هدية نهاية العام حقيبة من Tumi

09 نوفمبر 2020

تمّ تصوير حملة لموسم نهاية العام 2020 في عالم من البياض يكسوه الثلج مُنار بمسحات من اللون والضوء بهدف التقاط روح الاكتشاف والجمال التي تميّز السفر خلال فترة الأعياد. تملؤنا الحماسة في هذا الموسم لاستكشاف وجهات مثيرة، كبلداننا الأصلية أو حتى غرف جلوسنا. كلنا لهفة للتقرّب ممّن حولنا ولنتبادل الهدايا التي تعطي إحساسًا بالأمل. هذا الوقت مناسب لإعادة اكتشاف ما هو مهم ولنقدّر قيمة العالم من حولنا من جديد من خلال حسّ لا متناه من الفضول.


السفر ليس مجرد تجربة بل متعة وأناقة. اختاري من هذ المجموعات الرائعة حقيبة لك مصنوعة من الألومينيوم صغيرة الحجم أم كبيرة بقالب جديد يمنح تجربة مختلفة كلياً في حزم الأمتعة بشكلٍ يلائم سلوكاً جديداً في السفر.


وتقوم TUMI منذ عام 1975 بتصميم قطع ذات جودة عالمية تعد من ضروريات الأعمال والسفر، تمّ تصميمها خصيصًا كي تحسّن وتجمّل وتقلّل من تعقيد جميع جوانب حياة السفر. فمن خلال المزج بين روح الإبداع والسمة العملية والخلو من العيوب ، نحن ملتزمون بدعم رحلات زبائننا بوصفنا شريك العمر بالنسبة للرحالة والمبدعين أينما ذهبوا فيربحثهم عن شغفهم. يتم بيع العلامة في 75 متجر حول العالم وأكثر من 2000 نقطة بيع. للمزيد من المعلومات حول TUMI، تفضلوا بزيارة موقعنا www.TUMI.com.