زوج عبلة كامل يحسم جدل معاناتها مع السرطان

القاهرة - "لها" 10 نوفمبر 2020


نفى الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، الأخبار التي تردّدت خلال الساعات الماضية على بعض المواقع الإخبارية، عن إصابة طليقته بالسرطان، وكتب عبر صفحته في "فيسبوك": "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

كذلك حرص الفنان إيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية على الردّ ونفي هذه الأخبار، فكتب عبر صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" مؤكداً: "الست عبلة كامل بخير ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة وزي الفل وبصحة جيدة والحمد لله".

وكانت أخبار قد انتشرت خلال الساعات الماضية تزعم تعرّض عبلة كامل لوعكة صحية شديدة، وذلك إثر إصابتها بمرض السرطان، والذي كان سبباً في اختفائها الفترة الأخيرة، الأمر الذي نفاه طليقها.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة عبلة كامل كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، والذي عُرض منذ ثلاث سنوات، وشاركها بطولته: رياض الخولي ورامي وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين في الأجزاء السابقة، ومن المنضمّين الى الجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة.