إبن أحلام يصالحها على أصالة بتغريدة عفوية: "جننتي أهلي"

15 نوفمبر 2020
في تغريدة عفوية جديدة نجح فاهد مبارك الهاجري في تقريب وجهات النظر بين والدته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وزميلتها الفنانة أصالة نصريبعد خلاف طويل بينهما وانقطاع علاقتهما تماما، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة وجدلا واسعا بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب الشاب الجريء في التغريدة "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين اني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني". الامر الذي احدث ضجة كبيرة بين المتابعين وسرعان ما انتشرت بكثافة وتفاعل معها الجمهور كثيراً.

وسارعت النجمة السورية على الردّ عليه وكتبت بتغريدة: "لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)". ليردّ عليها الشاب: "حب كبير لخالتي اصالة".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التغريداتوتوقعوا ان يكون ردّ فعل والدته قاصٍ عليه وطالبوه بحذفها لينجو منها، إلا أن أحلام خالفت المتوقع ومازحت ابنها بتغريدة كتبت فيها: "لا تحبها أكثر مني س اعترف انك حبيتها مني". وأعادت نشر الحديث بين ابنها وأصالة عبر صفحتها على انستغرام، معلنة بطريقة غير مباشرة الصلح بينهما. وردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".

بدوره ردّ الشاب بتغريدة جديدة كتب فيها "اهنيكم شباب وشبابات آداء جميل من الطرفين أصالة والوالده القلب أحلام يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".