بالفيديو - بعد تكذيب خبر مرضها... أول تعليق لعبلة كامل عن وضعها الصحي واعتزال الفن

القاهرة - "لها" 16 نوفمبر 2020


كشفت الإعلامية لميس الحديدي خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة"، عن مكالمة تلقّتها قبل أيام من الفنانة الكبيرة عبلة كامل، بعد انتشار شائعة عن مرضها قبل أن تُسارع أسرتها الى تكذيبها. وأوضحت لميس أن كامل نفت أن تكون قد اعتزلت التمثيل، وقالت لها بالحرف الواحد: "لو حصلت على دور مناسب وحلو سأقدمه فورا، ولم أجد أي دور يستفزني لأقدمه من جديد".

وأضافت لميس أن المكالمة استمرت حوالى 45 دقيقة، أعلنت خلالها عبلة كامل أنها تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أي مرض. ونقلت امتنانها وفرحها لحب الناس وحرصهم على متابعتها حتى الآن، مشيرةً إلى شعورها طوال الوقت بأنها إنسانة عادية وليست نجمة، وقالت: "عمري ما كنت اتصور اني محبوبة كدة من الناس".

ووجّهت عبلة كامل شكرها لمن كتب الخبر عن حالتها الصحية، لأنه أظهر لها قدر حب الناس، وقالت: "أنا مش بطلع أرد لأن أنا بحب امثل بس وما بعرف اعمل عبلة"، في إشارة الى رغبتها بأن يكون لها حياة طبيعية وعادية.


وكان الفنان أحمد كمال، زوج عبلة كامل السابق قد كشف حقيقة ما تم تداوله عن حالتها الصحية، كما شنّت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس المهن التمثيلية، هجوماً حاداً على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الخبر، وقالت إن هناك خبراً غير صحيح بشأن إصابتها بمرض السرطان وفي مرحلة متأخرة.