بالصورة – مهيرة عبد العزيز تتألق بفستان الجلد الضيق مع حذاء مميز بهذا السعر

19 نوفمبر 2020

ما رأيك في أن ترتدي الجلد على طريقة الإعلامية مهيرة عبد العزيز؟ فقد أجادت الاختيار واعتمدت التصميم الذي يناسب قوامها واللون الذي يليق بشخصيتها وأسلوبها كما ببشرتها. ونشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة بدت فيها بكامل أناقتها.

واستغلت مهيرة حلول فصل الشتاء لكي تُبرز جمال خياراتها من خلال ارتدائها فستاناً ضيقاً من الجلد باللون الأحمر القاني. وأثارت الاهتمام بعدما نسّقت معه حذاء من Giuseppe Zanotti وتبين أن ثمنه يصل على متجر Amazon إلى أكثر من 756 دولاراً أميركياً.

وتميّز هذا الحذاء بتصميمه الصيفي المصنوع من شرائط جلدية باللون الأسود والمزيّن بأوراق ذهبية اللون. وتعليقاً على الصورة التي حققت أكثر من 14 ألف إعجاب، كتبت مهيرة: "أخيراً أصبح الطقس بارداً لكي نرتدي بعض الجلد أو الجلد غير الطبيعي".

وتوجّهت إلى متابعيها بالسؤال: "ما هي القطعة المفضلة لديكم في فصل الشتاء والتي تشتاقون إليها؟ الحذاء عالي الساق؟ القفّازات؟ المعطف؟ القبّعة؟".

وتلقت تعليقاً من خبيرة الجمال اللبنانية جويل ماردينيان التي أشارت إلى أن الجلد يليق بكل القطع: الحذاء عالي الساق، القبّعة، القفّازات...