بالصورة – تعرّفوا إلى الابن الأكبر لإبراهيم الصلال

19 نوفمبر 2020

في ظهور هو الأول له نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للإبن الأكبر للفنان الكويتي القدير ابراهيم الصلال. وجاء هذا من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وتعليقاً كتبت: "لأول مرة صورة خالد الابن الأكبر للفنان الكبير ابراهيم الصلال. سبحان الله نسخه منه". وسارع المتابعون إلى التعليق والمقارنة بين الفنان وابنه ورأى بعضهم ان الأخير يشبه والده من دون أن يكون نسخة عنه. وفي المقابل أشار آخرون إلى أنه لا يشبهه على الإطلاق. ومما كتب في التعليقات: "ما يشبه أبداً" و" ما فيه شبه" و"شوي مش وايد" و"ع كيفك تشبهين؟ لا ما يشبهه ولا نسخة" و"ما فيه ذرة شبه من أبوه أبداً" و"في شبه".

ويشار إلى ان الصلال بدأ مشواره الفني على خشبة المسرح المدرسي في العام 1952 كما في الأندية الصيفية بين العامين1954 و1956.

وفي العام 1959 انتسب إلى "فرقة المسرح الشعبي" وشارك في معظم الأعمال المسرحية المرتجلة التي كانت تقدم حينذاك. ذاعت شهرته بعدما شارك في مسرحية "سكانه مرته" حيث أدى دور الخال "صالح".

أعلن اعتزاله في العام 2014 بسبب تراجع حالته الصحية قبل أن يتراجع عن قراره بتدخل من وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان الصباح والممثل عبد العزيز المسلم وكان مسلسل "الليوان" أول أعماله بعد ذلك.