مواليد 3 أبراج وفرح غير متوقع في ديسمبر

20 نوفمبر 2020

يعتقد معظم مواليد الأبراج أن لا أمل يلوح في الأفق قبل نهاية العام. ويرتبط هذا بأسباب مختلفة صحية واقتصاية واجتماعية خاصة. لكن الأبراج تكشف عكس هذا، فمن الممكن أن يعيش مواليد بعض الأبراج فرحاً غير متوقع في شهر كانون الأول (ديسمبر) 2020.

 الحمل

من الممكن أن يبدأ العام الجديد في وقت مبكر في حياة مولود الحمل. فقد تأتيه في كانون الأول (ديسمبر) أخبار سعيدة من جهة غير متوقعة. وربما يبدأ بتحقيق مشروع مهم أبطأه انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم. وقد يحظى بفرصة كبيرة للنجاح.

العذراء

يشعر مولود العذراء حالياً بالملل بسبب الروتين وتوقف قطار الحياة بفعل الحجر الذي يُفرض في العديد من بلدان العالم والقيود التي تترتب على انتشار الفيروس المستجد. لكن يبدو أن هذا الشعور لن يدوم لمدة طويلة. فقد يتلقى الدعم الذي يساعده على القيام بخطوة مهمة جداً تدفعه إلى تحقيق تقدم كبير على أحد مستويات حياته وتعيد إليه الابتسامة.

الدلو

يعتقد مولود برج الدلو أن لا نهاية لأزماته المتتالية. فهو يخرج من إحداها ليدخل إلى أخرى. إلا أن اعتقاده هذا خاطئ، وهو ما يمكن أن يثبته حلول شهر كانون الأول (ديسمبر) 2020. فقد تنقلب كل المعايير والمقاييس وتنتهي مرحلة التعب الشديد التي عاشها أخيراً. ومن الممكن أن يحصل على فرصة مميزة جداً تمكّنه من تخطي كل العقبات والشعور بالارتياح.