بالفيديو - كريم عبد العزيز يكشف أسرار طفولته: "حرامي وكذاب"

القاهرة - "لها" 21 نوفمبر 2020

كشف الفنان كريم عبد العزيز خلال حلوله ضيفاً على برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، العديد من تفاصيل حياته الأسرية وذكريات الطفولة، مؤكدًا أن "الشبشب" ربى أجيالاً حتى أن والدته كانت تأخذه معها حين تشتري "شباشب"، وكانت تختاره على حسب الوزن وليس الشكل أو اللون حتى يترك أثرًا.

وتابع أنه تم ضربه في إحدى المرات لأنه كان يقف في الشرفة وشاهد كلبًا لونه أسود فنزل بسرعة وأحضره إلى المنزل، وحين وصلت والدته سألته عن الكلب فرد "ده كلب جيرمان أخدته من واحد صاحبي والده في الشرطة".

أضاف: "قلت لوالدتي كل ما الكلب بيكبر ديله بيلف"، لكنها ردت: "مفيش يابنى كلب جيرمان ديله بيلف، لتمر فترة وينتهي الأمر بأنه تلقى عضة من الكلب كما أنه كسر التليفزيونات، ليتضطر لترك الحيوان في النهاية"، ساخرًا بقوله: "الكلب لو بقى صاحبي هي هتضربنى إزاي؟!".

كما تحدث عن موقف آخر، حين كان عمره 15 عامًا وسرق سيارة والده بدون أن يعلم، وبعد أن قادها في منطقة العجوزة حول المنزل، تسبب في حادث مع سيارة أخرى جديدة لونها رمادي، وحينها فتح باب السيارة وفر هربًا لأنه خشي من أن يتم القبض عليه وسجنه.

تابع: "كلمت والدي وقلت له ماما واختي ياسمين عملوا حادثة كبيرة بالعربية، واتخض وقالي إزاى؟ أنا جايلك، فقلت له لا مش هاينفع استناك ومشيت، وبليل جالي البيت واخدت علقة منه ومن والدتي"، متابعًا: "مرة شبشب ومرة بونيات بس كنت أستاهل، كنت حرامي شاطر وكداب شاطر".