صلاح عبد الله يحذف صورة زوجته لهذا السبب

القاهرة - "لها" 23 نوفمبر 2020


استهجن عدد من متابعي الفنان المصري الكبير صلاح عبدالله ما فعله عندما نشر صورة تجمعه بالداعية رمضان عبد المعز، عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، حيث حذف صورة زوجته من الكادر الذي جمعه بعبد المعز. وعلّق صلاح على تساؤلات المتابعين بقوله: "أنا واللي بحبه، وعلى فكرة مِراتي واقفة جنبي، بس الصعيدي اللي جوايا شالها، وكمان عشان بخاف من الحسد، نهاركم بيضحك، وعقبال ليلكم بإذن الله".


ويعيش الفنان القدير صلاح عبد الله في الوقت الحالي، حالة من النشاط الفني نظراً لمشاركته في أكثر من عمل درامي دفعة واحدة مع نخبة من النجوم، والتي ستُعرض على القنوات الفضائية في توقيتات زمنية مختلفة، منها مسلسلات "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز، و"في يوم وليلة" للفنان أحمد رزق، و"جمال الحريم" مع نور اللبنانية.

وأكد عبدالله أنه يجسد في مسلسل "هجمة مرتدة" دور والد الفنان أحمد عز، وهو موظف بسيط يعتمد على راتبه، ولديه مشروع استثماري عبارة عن مكتبة للأدوات المدرسية يساعده على المعيشة، وتشاركه في المسلسل الفنانة ماجدة زكي، التي تقوم بدور زوجته، ونجلته الفنانة مايان السيد.

وأضاف أنه انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهده، ولكنه سيستكملها في الشهر المقبل، وذلك بعد توقف التصوير بسبب جائحة كورونا، مشيراً إلى أن جزءاً كبيراً من فريق العمل يواصل استئناف التصوير منذ مدة على فترات منتظمة.

ولفت عبدالله إلى أن من الممكن تغيير اسم العمل في حال طرأت تغيرات على سير أحداثه، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل، موضحاً أن مسلسل "هجمة مرتدة" يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، ويضم كوكبة من النجوم، هم: أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، ونضال الشافعي، وماجدة زكي، وندى موسى، ومايان السيد، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وأحمد فؤاد سليم، العمل من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.