مصطلحات تيم حسن في "الهيبة" تسيطر على السوشيال ميديا... وهذا ردّه

30 نوفمبر 2020

يحرص النجم ​السوري تيم حسن​ على متابعة تفاعل الجمهور على السوشيال ميديا مع الشخصيات التي يقدّمها، وآخرها شخصية "جبل شيخ الجبل" في مسلسل "​الهيبة​"، وهو لذلك يعيد نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تقلّد حركاته وكلماته وإطلالته، تعبيراً عن سعادته ولشكر محبيه.

وعبّر تيم عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي وصلت الى المتابعين في بلده سوريا، وأعاد نشر مجموعة من الصور التي ظهر فيها جمهور فريق الوحدة السوري داخل ملعب كرة القدم يرفع يافطات ضخمة، تُظهر أهم المصطلحات التي يستخدمها "جبل شيخ الجبل" مثل "ثبات"، و"يا صبر الله"... وعلّق تيم على الصور بالقول: "المحبة والنجاح بصورة الحمدلله فرحتي كبيرة الليلة واسرة مسلسل الهيبة الهيبة الرد. تحية كبيرة للفريقين الكبار وجمهور الفريقين الكبير الوحدة وتشرين، والله يحميكي سوريا".


وكان تيم قد نشر مجموعة من المقاطع والصور من كواليس التصوير وظهر في إحداها وهو يلاعب الكلب الذي شاركه في الحلقات الأولى من العمل، وحقق الفيديو تفاعلاً واسعاً بين متابعيه.


في سياق آخر، كشفت شركة "صبّاح إخوان" أن العمل الجديد مع النجم تيم حسن يحمل اسم "أنا" وسيكون من إخراج سامر البرقاوي أيضاً. وقد انطلق تصويره أخيراً، ويشارك فيه كل من: رزان جمال، رولا بقصماتي، جوزيف بو نصار، إيلي متري وديامان بو عبود.

ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل الجديد على تطبيق "شاهد" ليكون العمل الثاني للنجم السوري عبر التطبيق السعودي بعد مسلسل "العميد" الذي طُرح عليه العام الماضي.