بالفيديو – شكل الدكتورة خلود في غرفة العمليات بعد تجميل أنفها حديث الجمهور... هكذا بدت

03 ديسمبر 2020

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو للدكتورة خلود سُجّل لها قبل خضوعها لعملية تجميل وتوجّهت من خلاله إلى المتابعين مشيرةً إلى أنها في صدد تعديل شكل أنفها.

كما تم في المقابل نشر صورة التُقطت لها بعد الخضوع للعملية مباشرةً، حيث بدا رأسها مغطى بـ"الشاش" الطبي. وأحدث هذا ضجة كبيرة على تلك الحسابات، وبسببه تعرّضت خلود لموجة واسعة من الانتقادات، وتساءل بعض المتابعين عن سبب خضوعها لعمليات التجميل فيما لا تحتاج إلى ذلك.

وأبدى آخرون استغرابهم لنشرها الفيديو وظهورها بهذا الشكل، ومما جاء في التعليقات: "ما دري حتى هالشي يصورونه وينشرونه" و"خشمك ما بي أي عيب. لماذا لعب بخلقة الله وخلقنا؟ الإنسان باحسن تقويم " و"حلو أنفها ليش لتعمله عمليه" و"عملية أنف ولا راس؟ ليش راسها مربط؟".

ويُشار إلى أن د. خلود كانت قد نشرت على حسابها في "سناب شات" فيديو ظهرت فيه أثناء خضوعها لفحص الـPCR حيث قالت: "لازم اتحمل لأن في خشم جديد بعد كم يوم، فلازم اسوي المسحة"، مضيفة: "ضريبة الجمال وضريبة الخشم الجديد والأنف راح يصير صوت طبيعي عشان اللحمية راح تتعدل مش بس خشم جديد كمان صوت جديد، عشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل".