إطلالات بألوان الربيع تضيئ ليل "مهرجان القاهرة السينمائي"

03 ديسمبر 2020

توجّهت الأنظار منذ مساء أمس الأربعاء 2 كانون الأول (ديسمبر) 2020 إلى السجادة الحمراء لـ"مهرجان القاهرة السينمائي الدولي". ومنذ اللحظات الأولى بدأت النجمات بالتوافد والوقوف أمام عدسات المصورين.

ولاحظت متابِعات أخبار الموضة أن الكثيرات فضّلن ارتداء اللون الأسود. إلا أن أخريات أضفين على المشهد لمسة من ألوان الربيع حيث اخترن فساتين بألوان زاهية أو متعددة الألوان، ومنهن الفنانة المصرية شيرين رضا التي بدت مشرقة بتصميم باللون الأخضر الفاتح.

درة

احتفت درة بهذا الحدث السنوي من خلال إطلالة ملكية. واختارت اللون الأزرق عنواناً للوك الذي اعتمدته وارتدت فستاناً موقّعاً من المصمّم Rami Kadi. وأضافت إليه لمسة برّاقة من مجوهرات Damas Egypt. وتعليقاً كتبت: "ويظل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دائما متميّزاً، هذا المهرجان العريق والذي عندما أحضره كل سنة أشعر بحب السينما والاعتزاز بالانتماء إليها".

هنا الزاهد

أظهرت هنا الزاهد تميز أسلوبها من خلال فستان برّاق متعدد الألوان اختارته موقّعاً من Samo Hagras وأضافت إليه مجوهرات من Damas Egypt ونسّقت المجموعة بإشراف خبيرة المظهر ياسمينا علي.

مي سليم

تجرأت مي سليم على اعتماد الأحمر البرّاق لوناً لحضورها على السجادة الحمراء، واختارت بالتعاون مع خبير المظهر سعد رمزي لذلك فستاناً صيفياً طويلاً ونسّقته مع قطع مجوهرات من Iram Jewelry.

نرمين الفقي

لم تتردد نرمين الفقي في الاهتمام بكل تفاصيل إطلالتها قبل الوقوف أمام عدسات مصوري الحدث السنوي الذي يُقام هذا العام في ظروف استثنائية. ولفتت إطلالتها الكثير من الأنظار بسبب فرادتها حيث ارتدت تصميماً من Ghaly حاز إعجاب الكثيرات من محبّات التميز.

ريا أبي راشد

لا تغيب مقدّمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد عن أي حدث سينمائي يُقام في أربع جهات الأرض. ولهذا تختار عادة أجمل إطلالاتها. وفي "مهرجان القاهرة السينمائي" تألقت بفستان من توقيع مصمّمها المفضل اللبناني العالمي Zuhair Murad وجمعت فيه إلى الأسود كل ألوان الربيع ونسّقته مع مجوهرات من Elmawared Jeweley وحذاء من Christian Louboutin.