الدكتورة شفيقة العامري تفوز بجائزة الإمارات للسيدات

06 ديسمبر 2020

فازت الدكتورة شفيقة العامري، الأمين العام لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، بجائزة الامارات للسيدات، وذلك في الحفل الذي نظمته مجموعة دبي للجودة تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

وقد اقيم الحفل في مدينة دبي ، وجرى خلاله تكريم فئات من سيدات الأعمال والمهنيات، وشهد الحفل حضور ومشاركة عدد كبير من سيدات الأعمال وموظفات في الجهات الحكومية وشبه الحكومية و القطاع الخاص إضافة إلى سيدات المجتمع.

وأعربت الدكتورة شفيقة العامري عن سعادتها بحصولها على جائزة الإمارات للسيدات موضحة ان هذه الجائزة تمثل مصدر فخر واعتزاز لها، تقديرا للدور الذي تقوم به في دعم وتشجيع رائدات وسيدات الأعمال بالدولة، الى جانب جهودها في دعم الشباب العربي للنهوض بمسؤولياتهم من أجل تحقيق التنمية في بلدانهم والمشاركة الفاعلة والايجابية في العمل والابتكار لتحقيق الريادة والتفوق.

وقالت د. العامري:" أتوجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم راعي الحفل الكريم، و مجموعة دبي للجودة الجهة المنظمة للحفل على دعمهم المستمر والمتواصل لسيدات الأعمال، وأن الحفل يمثل مناسبة هامة لتشجيع سيدات ورائدات الاعمال ، الأمر الذي يدفعنا لمزيد من العطاء والإبداع والإبتكار".