بالصورة – بسمة ترد على اتهامها بسرقة فستان إيلي صعب وتعتذر

08 ديسمبر 2020

تقدمت الفنانة المصرية بسمة بالاعتذار من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بعد جدل أثير بسبب إحدى إطلالاتها في مهرجان القاهرة السينمائي.

ولهذه الغاية نشرت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لها وأخرى لعارضة أزياء وهما ترتديان الفستان نفسه مع اختلاف الألوان. وبررت من خلال التعليق التشابه بين التصميمين معلنة عدم سرقتها ذلك الموقع من المصمم.

وكتبت: "انتشرت الصورة دي واتبعتت لي أكثر من مرة طبعاً اعتذار واجب لإيلي صعب. الحقيقة مكناش نعرف الموديل من ابتكار مين لكن من حلاوته اتنفذ بدون تغييرات ".

وأضافت: "وقعت في غرام كل تفاصيل الفستان. بعتذر بالأصالة عن نفسي وعن طاقم العمل اللي تعاونت معاه وعزائي أن يعتبر الفستان تقديراً مننا لمصممه يمكن في يوم يحالفني حظ إني ألبس من عنده كمان ".

وأطلق هذا موجة من التعليقات وقارن الكثيرون بين تفاصيل الفستانين كما أثنى آخرون على طريقة تصرف الفنانة معتبرين أنها عبرت عن رقي أخلاقي. ومما كتبه هؤلاء: "اعتذارك راقي ورغم هالشي القالب غالب ست بسمة الجميلة" و"دا اتنفذ احلى برافو لطاقم العمل" و"دا للمصمم العربي اللبناني العالمي ايلي صعب" و"انت انسانة جميلة فعلاً".