الممثلة والمؤثّرة الكويتية فرح الهادي: أنصح المرأة بأن تختار من الموضة ما يجعلها سعيدة وواثقة وأنيقة!

الكويت - "لها" 21 ديسمبر 2020
تدخل الممثلة والمؤثّرة الكويتية فرح الهادي عالم الموضة من بابه الواسع من خلال تعاونها مع SHIEN هذا الشتاء، لإطلاق أربع مجموعات أزياء متنوّعة تحاكي حياة المرأة الأنيقة بكلّ تحدّياتها. في المجموعات الأربع تتعلّم المرأة كيفية تنسيق الفساتين الخريفية الأنيقة والمعاطف الراقية وأزياء الحفلات البرّاقة والمثيرة. هي احتفالية رائعة بتمكين المرأة وتعزيز قدراتها في رحلة إثبات ذاتها.


- من هي فرح الهادي؟

أنا ممثلة ومؤثّرة كويتية منذ عام 2007. عمري 25 عاماً، متزوّجة من الممثل والمدوّن عقيل الرئيسي.

في عام 2017، أصبحت من أكثر المؤثّرات شهرةً في الكويت في ما يتعلق بتقديم أحدث النصائح في عالم الموضة والجمال والمأكولات. يتابعني خمسة ملايين شخص على حسابي في تطبيق "إنستغرام"، وأطلقتُ أخيراً قناتي الخاصة على "يوتيوب"، والتي أتحدّث فيها عن الجمال وأسلوب الحياة.


- ماذا عن ذوق فرح في عالم الموضة؟

إطلالاتي تتأثر دائماً بمزاجي! لا أرتدي أي شيء لا يتناسب مع مزاجي، ولا أخطّط مسبقاً لما سأرتديه إلا إذا كنت سأحضر بعض المناسبات الخاصة، كل هذا يتبادر إلى ذهني في اليوم نفسه! لهذا السبب ليس لدي أسلوب محدّد في اللباس، بل هو يتغير وفقاً لمزاجي، ومع ذلك أفضّل الإطلالات الأنثوية غير الرسمية، فهي خياري الأول في معظم الأوقات!

- حدّثينا عن تعاونك مع SHIEN؟

عملت مع "شي إن" لسنوات عدة، وأعتبرها واحدة من الشركاء المفضّلين. منذ أن ارتديت فستاناً كلاسيكياً من "شي إن" للمرة الأولى في آذار/ مارس الماضي، انتشرت الصورة بشكل مفاجئ، وأحبّ الناس خياري هذا، خصوصاً من هذه الفئة! كانوا يترقّبون إطلالاتي اليومية، مما حمّسني لإطلاق مجموعة حصرية لجميع عشّاق الموضة. أودّ في المستقبل إطلاق المزيد من المجموعات الحصرية بأنماط مختلفة بالتعاون مع "شي إن"، الشريك الذي لطالما أحببته.

- المجموعة الجديدة تتضمن أربع فئات، فهل هي تعكس شخصية فرح؟

تضم المجموعة أربع فئات، هي: "الأنثى الكلاسيكية"، "وفاء الأنيقة"، "الإطلالات الكاجوال"، و"إطلالات الحفلات"، وكلها مستوحاة من النساء العربيات وما يتماشى مع أسلوب حياتهن! أردت أن تكون القطع الخاصة بي في كل منزل وفي كل خزانة ملابس وفي كل مناسبة! ولذلك قرّرت إطلاق هذه المجموعة مع "شي إن" لتناسب كل امرأة، سواء كانت طالبة أو سيدة أعمال أو ربّة منزل! ستجد المرأة في المجموعة كل ما يليق بها، ويتناغم مع أسلوب حياتها لتبدو أنيقة في أي مناسبة تحضرها!


- كيف بدأت رحلة شغفك في عالم الموضة وتصميم الأزياء؟

أحببتُ الموضة منذ أن كنت طالبة في المرحلة الثانوية، فهي شغفي وحلمي. لقد أمضيت ساعات طويلة في مشاهدة مقاطع فيديو عن الأزياء على "يوتيوب"، ولطالما حلمتُ أن أكون واحدة من الفتيات اللواتي يتعاونّ مع علامات الأزياء الشهيرة ويتشاركن نصائح الموضة. اليوم وقد تحقّق هذا الحلم ها أنا أعيشه بكل شغف وسعادة وطموح الى الأفضل، وآمل دائماً أن أُقدّم الأزياء الخاصة بي بأبهى صورة وبمواصفات كاملة إذا أطلقت يوماً ما مجموعة أو تعاوناً من توقيعي!

- متى اكتشفت شغفك بعالم الموضة؟ وما هي القواعد التي أعجبتك فيه فحرصتِ على تطبيقها في مجموعتك؟

لكل شخص قاعدة أزياء خاصة به، وأنا أطبّق هذه القاعدة كل يوم وفقاً لمزاجي وما أحبّه! فليس على الجميع ارتداء موديلات وتصاميم متشابهة لمواكبة الموضة! دائماً أنصح المرأة باختيار التصميم الذي يجعلها سعيدة وواثقة وأنيقة! لكل منّا ذوقه الخاص والذي يميّزه عن الآخرين في ما يتعلق بعالم الجمال والأناقة، ولذلك ينبغي أن نختار التصاميم التي تشبهنا وتعبّر عن شخصيتنا بشكل خاص، لا اتّباع اتجاهات أو قواعد معيّنة في عالم الموضة، لمجرد أننا نرغب في مواكبة أحدث الصيحات.

- أيّ قطع تفضّلين من فئات هذه المجموعة؟

بالنسبة إليّ، أحببتُ كثيراً فستان الأورغانزا الكلاسيكي باللون الوردي، وفستاناً مزنّراً بقماش الساتان الأزرق، وسترة مطبوعة بالأبيض والأسود. بصراحة، هناك الكثير من القطع التي أحببتها في هذه المجموعة، ووجدت من الصعب جداً اختيار ثلاثة تصاميم منها فقط.

- وماذا عن الألوان والمواد والأقمشة؟

أحب كثيراً الفساتين ذات الألوان الجريئة والأكمام المنفوخة الحالمة، والتنانير الزهرية الواسعة، وبلوزات الدانتيل، والفساتين الملتفة مع تفاصيل الدانتيل الجذابة والطبعات الوردية. هذه القطع الأنيقة ستضيف لمسة من الدراما والخيال إلى خزانة ملابسك. كذلك تعتبر البدلات الرسمية الجريئة ذات الطبعات الرائعة خياراً جيداً لمظهر أكثر أناقةً وثقةً.

- أي الأكسسوارات لفتتك؟

أكثر ما لفتني، حقيبة "سلينغ" وحقيبة اليد "الكلتش"، وحذاء شتوي طويل الساقين أو بكعب كلاسيكي... أفضّل هذه الأكسسوارات لأنها تجعل إطلالة المرأة أكثر جمالاً وجاذبيةً وتجعلها تشعر بالثقة.

- هل أعجبتك تجربة هذا التعاون؟ وهل من الممكن أن تخوضي في مشروع آخر مماثل؟

بالطبع، أنا متحمسة جداً لهذه المجموعة، وأرغب في إطلاق المزيد من المجموعات الحصرية بأنماط مختلفة بالتعاون مع SHEIN، مع أخذ تعليقات متابعيّ في الاعتبار.


- أيّهما تفضّلين أكثر: أن تكوني منسّقة مظهر في عالم موضة أم مصدر إلهام؟

أفضّل أن أكون مصدر إلهام لجميع عشّاق الموضة، وآمل أن يجدوا الإطلالة التي تناسبهم وتليق بهم، ليكونوا سعداء وواثقين من خياراتهم من خلال اقتراحاتي ونصائحي التي أتشاركها معهم.

- هل من شخصية تقتدين بها في عالم الأزياء؟

أقتدي بتايلور سويفت! لقد ترعرت على موسيقاها، ولطالما كنت من أشد المعجبين بها، وأعتقد أن لها تأثيراً كبيراً في ما أنا عليه اليوم. أحب كل ما تقوم به، وأجزم بأنها ستبدو مثالية في المجموعة الأنثوية الكلاسيكية التي أطلقتها، لأنها تتماشى مع أسلوبها كثيراً.

- في فترة الحجر الصحي المنزلي، هل تنسّقين إطلالتك بشكل مثالي؟

يعتمد ذلك على مزاجي، وحتى إذا كانت هناك أي مناسبة، فعادةً أنسّق إطلالتي بصورة غير رسمية، وأفضّل أن تكون مريحة وملائمة لأجواء المنزل.