بالصور - إبنة الراحلة سعاد نصر تسرق الأضواء بشبهها بوالدتها

20 ديسمبر 2020

ظهرت فيروز ابنة الفنانة الراحلة سعاد نصر في مرة نادرة على الإعلام، خاطفة انظار الجمهور بملامحها الشبيه بوالدتها الى حد كبير.

وأطلت فيروز في احتفالية "50 سنة فن" التي اقامها النجم المصري القدير محمد صبحي لتكريم أكثر من 120 فنان من مبدعي مصر الذين شاركوه أعماله السينمائية والدرامية والمسرحية، ومن بينهم سعاد نصر التي شاركته الأجزاء الخمسة الأولى من مسلسل "يوميات ونيس" بدور "ميسا علي عبد الرحمن" زوجة "ونيس" خريجة كلية التجارة التي عملت موظفة في مصرف ثم معلمة في روضة أطفال، قبل ان توافيها المنية، فظلت شخصيتها اعتبارية بعد وفاتها في الاجزاء السادس والسابع والثامن.



وجاءت وفاة نصر بعد ان خضعت لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطاءها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء عملية لشفط الدهون ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت مدة عام كامل، ثم توفيت في 5 كانون الثاني (يناير) 2007.

وتزوجت في حياتها مرتين، الأولى كانت من الفنان أحمد عبد الوارث، وأنجبت منه بنت وولد هما طارق وفيروز، إلا أن هذه الزيجة انتهت بعدما أدرك الطرفان أنهما مختلفا الطباع، والثانية كانت من مهندس البترول محمد عبد المنعم الذي أكملت معه حياتها.