أستون مارتن تجمع سيارات النسخة الجديدة من طراز دي بي 5 جولدفينجر للمشاركة في جلسة تصوير تاريخية

22 ديسمبر 2020

تحتفي أستون مارتن بنجاحها في إنتاج النسخة الجديدة من سيارات دي بي 5 جولدفينجر المصنعة يدوياً عبر جلسة تصوير قد تكون الوحيدة من نوعها في تاريخ السلسلة.

وستضم خمسةً من سيارات النسخة الجديدة من طراز دي بي 5 جولدفينجر، حيث سيتم التقاط صور تظهر روعة هذه النماذج الجديدة والإتقان في تصنيعها.

وينتظر مالكو سيارات دي بي 5 جولدفينجر الجديدة في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وصول سياراتهم خلال الأسابيع المقبلة بفارغ الصبر.

وسيتم إنتاج 25 سيارة جديدة من طراز دي بي 5 جولدفينجر مصممة حسب الطلب، يحتفي كل منها بواحد من 25 فيلماً تم إنتاجها ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند بالتزامن مع عرض أحدثها، فيلم "لا وقت للموت" في عام 2021، علماً أنه تم شحن بعضها إلى أصحابها في مختلف أنحاء العالم.


وبدأ تعاون أستون مارتن مع إي أو إن برودكشنز، الشركة المنتجة لأفلام جيمس بوند، في عام 2019، لإعادة إنتاج سيارات أستون مارتن التاريخية، دي بي 5 جولدفينجر، في خطوة طموحة لتقديم سيارات لا تضاهى لعشاق العلامة.

وتعد سيارات النسخة الجديدة من دي بي 5 جولدفينجر أولى سيارات هذا النموذج التي يتم تصنيعها في معامل أستون مارتن في بلدة نيوبورت باجنيل منذ عام 1965. وتضم السيارات الجديدة مجموعةً من الأدوات التي تميزت بها سيارة العميل جيمس بوند في فيلم جولدفينجر الشهير،


والتي تم تطويرها بالتعاون مع رائد المؤثرات الخاصة كريس كوربولد، الحائز على جائزة الأوسكار وحامل وسام الإمبراطورية البريطانية، الذي أشرف على المؤثرات الخاصة في أكثر من 12 فيلماً من سلسلة جيمس بوند.

وتعبر هذه السيارات عن الحرفية العالية التي يتميز بها مصممو ومهندسو أستون مارتن في تجميع قطع السيارات، كما تعكس جمال تصميم طراز دي بي 5 المميز، ما أتاح تقديم سيارة فريدة مستوحاة من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، وإعادة طرح واحد من أشهر طرازات سيارات أستون مارتن المتميزة.


ومع اقتراب مواعيد تسليم سيارات هذا النموذج لأصحابها في مختلف أنحاء العالم خلال العام المقبل، سيكون من الصعب جمع عدد كبير منها في صورة واحدة، ولذا قامت أستون مارتن، المتخصصة بتصنيع السيارات الرياضية الفاخرة، بجمع خمس سيارات على الأقل من أشهر سيارة في العالم في جلسة التصوير الفريدة، احتفالاً بهذا الإنجاز وبدعم عشاق السيارات.