بالفيديو - صابرين: "هؤلاء دعموني في محنتي"

القاهرة – "لها" 23 ديسمبر 2020

كشفت الفنانة صابرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، عن دعم مؤثر تلقته خلال إصابتها وإصابة أسرتها بكورونا، من طرف وكيل شعبة الإعلام للمبدعين العرب في جامعة الدول العربية، الدكتور سمير عبد الرازق.

وقالت صابرين إنها تلقت اتصالاً عبر "ماسينجر" علمت من خلاله بجهود الدكتور سمير عبد الرازق، وكتيبة مكونة من 300 طبيب في العالم، لمتابعة 180 ألف مريض على مستوى فلسطين ولبنان والعراق ومصر وأوروبا، لا توجد بينهم حالة وفاة واحدة.

وشرحت صابرين أن المتابعة تتم عن طريق تطبيق "واتس آب"، بحيث يتم إرسال المعلومات الخاصة بالحالة إلى 300 طبيب في تخصص كورونا حول العالم، ووصفت الدكتور سمير عبد الرازق بأنه كان السند لها ولأسرتها بعد الله خلال أسبوعين.

ونصحت صابرين بتجنب تدهور الحالة النفسية في هذه الظروف، وعدم الاستهانة بدور البرد، وتناول المشروبات الساخنة والسلطة والفيتامينات، وغسل اليدين بالماء والصابون، إلى جانب بروتوكول العلاج المعمول به.

وقالت صابرين إن الدعوات التي وصلتها خلال مرضها أظهرت لها مقدار محبة الناس لها، وظهرت لها أيضا محبة زملائها في الوسط الفني.