مي العيدان تدعم أصالة ثم تتراجع.. وتحدث ضجة بموقفها من سجن سما المصري

26 ديسمبر 2020


علقت الاعلامية مي العيدان على ما نشرته النجمة اصالة نصري بعد رؤيتها لطليقها طارق العريان مع صديقته الجديد، ووقفت داعمة لها ولقصة الحب التي جمعتها لسنوات بطليقها ونتج عنه التوأم علي وآدم.

وعلقت مي على المقطع بكلام مباشر وجريء قائلة: "اصاله تعلق على صورة طليقها طارق العريان مع حبيبته الجديده انها اقسى صورة مرقت عليها. . يا اختي للحين تحبينه و تبينه رفعي عليه التلفون وتفاهمي معاه ورجعوا لبعض وأولادكم يستاهلون . . الحب الحقيقي اغلى وايد من التكبر على من نحب".


ومن بعدها نشرت صوراً لعارضة الازياء نيكول سعفان وعلقت بطريقة مختلفة اذا كتبت: "حبيبة طارق العريان الجديده. . . الصراحة له حق يفضلها على اصالة. . الصراحة البنت حلوة تستاهل. . ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى".



كذلك احدثت الاعلامية الكويتية موجة من الانتقادات القاسية والتعليقات بعد نشرها لصورة الشابة الاستعراضية سما المصري المسجونة منذ أشهر بتهمة فيديو مخل للآداب العامة، وعلقت مي على صورة تجمعها بها: "في هذا الصباح لا أملك سوى اقول الله يفك سجنك يا سما المصري".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشورين وانقسمت التعليقات بين مؤيد لأصالة ومعارض لفكرتها عن سما المصري، لافتين الى ان الاخيرة تحتاج الى العقاب وليس فك أسرها، الا ان العيدان لم تتحرك ابدا ولم تدخل في مهاترات وتعليقات قاسية.