زيت فعّال للتخلص من الهالات السوداء.. جربيه

27 ديسمبر 2020

تعاني الكثير من السيدات من مشكلات الهالات السوداء التي تؤثر على شكل وجهها وتمنعهن في الكثير من الأحيان من الخروج من المنزل بدون كونسيلر او خافي الشوائب، ولكن يمكن التخلص من هذه المشلكة من خلال بعض الوصفات المنزلية المنتشرة مثل عصير الطماطم وتدليكه مع القليل من الليمون الحامض على منطقة العين ويمكن أيضاً بالبطاطا المبشورة النيئة أو حتى شرائح البطاطا النيئة الباردة التي لها تأثير كبير في تفتيح الهالات السوداء.

ويمكنكن أيضاً اللجوء الى بعض الحيّل التجميلية التي تستخدمها النجمات ومن بينها أكياس الشاي التي يمكنكن الاحتفاظ بها في الثلاجة، واستخدميها فيما بعد على العين خاصة بعد القيام بتدليك المكان ووضع تلك الأكياس وقد أثبتت أنها تعمل على تفتيح منطقة العين بشكل كبير!

وهناك أيضاً خلطة مميزة وفعالة، أخلطي زيت جوز الهند وزيت اللوز ودلكي بلطف بحركة دائرية حول العينين، اتركيه لمدة ساعة تقريبًا، كما يمكنك مزج جوز الهند الطازج المطحون مع بضع قطرات من عصير الليمون و2 ملعقة صغيرة من الخيار المبشور 1 ملعقة صغيرة قشدة طازجة 3 ملاعق صغيرة من الطين الصيني اخلطي كل هذه المكونات معًا واحتفظي بها في الثلاجة.

غطي العينين بقماش قطني وضعي القناع فوقه، واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل غسله بلطف بالحليب ثم الماء للتخلص من الشوائب الموجودة في كامل البشرة وليس فقط الهالات السوداء.