أول ظهور لصابرين بعد تعافيها من كورونا

القاهرة - "لها" 28 ديسمبر 2020


بعد إعلانها عن تعافيها من فيروس كورونا، ظهرت الفنانة صابرين خلال حفل عيد ميلاد الفنان أحمد حاتم، حيث نشرت الفنانة زينب غريب على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص على "إنستغرام" مجموعة صور ومقطع فيديو ظهرت فيها صابرين خلال الصور ترتدي الكمامة، في أول ظهور لها في مناسبة عامة منذ إعلانها عن إصابتها بكورونا.

وكانت صابرين قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، مطلع كانون الأول (ديسمبر) الجاري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت في منشور لها: "الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم".

وبعد مرور 20 يوما أعلنت شفاءها بعد إجرائها لمسحة جديدة، وثبوت سلبيتها. وكتبت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "الحمد لله بفضل الله ثم دعواتكم المسحة سلبية".

وعقب تعافيها صرحت صابرين بقولها: "الحمد لله سعيدة جدا بنتيجة تحاليل كورونا وسلبيتها، بعد فتره من الحجر المنزلي، وبالفعل كانت تجربة صعبة جدا، ربنا يبعدها عن الجميع".

وأضافت: "لقد أصبت بالفيروس أنا وزوجي وأبنائي كلهم، وشقيقي وزوجته، وكان بالفعل الأمر صعباً جداً للغاية بسبب مرض معظم الأسرة، لكن الحمدلله فضل ربنا كان كبير، والأزمة عدت على خير".