بالصور – الجمهور يبدي إعجابه بوسامة زوج ريهام عبد الغفور المصري الألماني

29 ديسمبر 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور للفنانة المصرية ريهام عبد الغفور أحدثت ضجة كبيرة في أوساط المتابعين. والسبب أنها ظهرت فيها برفقة زوجها شريف الشوبكي الذي لفت الاهتمام بوسامة ملامحه وهو ما ركزت عليه الكثير من التعليقات.

ويشار إلى أنه الزوج الثاني للممثلة، علماً أنها تزوجت للمرة الأولى في العام 2007 من والد ابنها الأكبر يوسف قبل الانفصال عنه. وأعلنت ارتباطها بالشوبكي وهو رجل أعمال مصري يحمل الجنسية الألمانية في 2010 ما أثمر ولادة ابنهما فاروق.

ويذكر أنه تم مؤخراً نشر صورة للفنانة ظهرت فيها برفقة والدتها وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمال الأخيرة حيث رأوا أنها تتمتع بملامح أجنبية. وتبين أن ريهام نشرتها قبل عامين على حسابها الخاص على "إنستغرام" مع التعليق: "الست اللي كل صحابي كانوا بيحسدوني عليها، اللي كانوا بييجوا بيتنا عشان يشوفوها هي قبل ما يشوفوني، اللي سابت الدنيا كلها وخلتنا إحنا همها الأول والأخير وعلمتني قد إيه الأم ممكن تبقى مصدر حنان مبيخلصش حتى في عز زعلها. ربنا يخليكي ليا... وكل سنة وكل أم طيبة".

وعلى المستوى الفني تشارك الممثلة في مسلسل "قصر النيل" إلى جانب الفنانة دينا الشربيني. ومن المنتظر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل (2021)، علماً أنها شاركت قبل هذا في مسلسل "زي الشمس".