بالفيديو - شذى حسون تستعرض فخامة منزلها الجديد

30 ديسمبر 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطعاً تم تسجيله في منزل شذى حسون وبدا أنها اشترته مؤخراً في دبي. ومن خلال الجولة تبين أنه فاخر ومميز حيث أظهر الفيديو أنه يتألف من غرفة جلوس مع مدفأة وقاعة لاستقبال الضيوف وأخرى للطعام.

كما يضم المنزل مساحة خارجية خصصت للجلسات الهادئة مع مسبح. وتمنت الصديقة التي قامت بتصوير المقطع للفنانة أن يكون شراء المنزل بداية مرحلة خيّرة بالنسبة إليها.

وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بالمكان إلا أن آخرين سألوا: "من أين لك هذا؟" و"من وين لها البيت وهي لا شغل لا مشغله؟". وحقق الفيديو أكثر من 57 ألف مشاهدة.

كذلك نشرت الفنانة على حسابها الخاص على التطبيق فيديو قصيراً ظهرت فيه أمام المدفأة واعلنت من خلاله استعداداها لاستقبال العام 2021.

ويشار إلى أنها لفتت الأنظار قبل هذا بتعليقها على خلاف الفنان المصري تامر حسني وزوجته المصممة المغربية بسمة بوسيل. وفي هذا السياق كتبت: "كمية الحقد والغيرة من بعض الناس غريبة جدًا بسبب خبر انفصال تامر حسني وزوجته شنو نوع هذول الناس وين المتعة في أن تفرح لما تشوف اتنين يحبون بعض بس صارت بينهم مشاكل أو انفصلوا أو اطلقوا شنو نقدر نسمي هالنوعية شنوه الكره والانحطاط شيء يخوف الصراحة".