في 2021 فيلم يكشف أسرار عائلة Gucci الأكثر غموضاً

31 ديسمبر 2020

تعد دار Gucci محبيها بكشف بعض الأسرار المرتبطة بالعائلة التي أسست هذه العلامة الإيطالية العريقة. ولهذا تولى صانع الأفلام الإنكليزي ريدلي سكوت مراجعة القصة الحقيقية لباتريسيا ريغجيانو التي اتهمت بقتل زوجها السابق ماوريتزيو غوتشي.

كذلك قرر روبيرتو بانتيفيغنا تأليف السيناريو بالاستناد إلى كتاب سارة غاي فوردن الذي صدر في العام 2001 تحت عنوان "غوتشي من الفخامة إلى القتل".

ويبدو أن الممثل العالمي روبيرت دينيرو قد يتولى أداء دور رودولفو غوتشي والد ماوريتزيو. ومن المتوقع أن تؤدي النجمة أنجلينا جولي دور البطولة فيه حيث علم أن المخرج تفاوض معها في العام 2009 لكي يسند إليها دور باتريسيا.

ومن الممكن أن تتولى شركة MGM توزيع الفيلم بالتزامن مع ذكرى مرور 1200 عام على تأسيس علامة Gucci. ويذكر أن الإنتاج توقف بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد. ومن المرتقب أن تتم مواصلة التصوير في آذار (مارس) أو نيسان (أبريل) 2021 في ميلانو في فرنسا مهد الدار الإيطالية.

ويشار إلى أنها بدأت مسيرتها في متجر صغير في قلب مدينة فلورنسا الإيطالية. وتمكن مؤسسها غوتشيو غوتشي من أن يثبت حضوره في عالم الأزياء مع مرور الوقت.