أعيدي الشباب إلى بشرتك مع مستحضرات LE LIFT من CHANEL

13 يناير 2021


تتبع النساء اليوم نمط حياة حيوي وبالغ النشاط، ويرغبندوماً في الظهور بأبهى صورهن في مراحل حياتهن المختلفة. ومع مرور الزمن، تريد كل امرأة الكشف عن ذاتها وإبراز جمالها، والبحث عن نهج نشط وإيجابي يبني الثقة بالنفس، يومًا بعد يوم.

لتلبية هذه الحاجة الأساسية، ابتكرت شانيل CHANEL مستحضرات LE LIFT، وهي مجموعة للعناية بالبشرة عالية الأداء. بابتكار LE LIFT، تفي شانيل CHANEL بوعدها بالجمع بين الحداثة والفعالية والحسية معًا، بلا تنازلات. وكل هذا بفضل المكونات النباتية بتركيزاتها الأكثر فاعلية والتركيبات عالية التحمل التي تركز على الطبيعة. عندما تجتمع اللمسة الطبيعية مع الكفاءة بكل وضوح.

مع هذا النهج، تمثل مجموعة LE LIFT دعوة للنساء لاستعادة السيطرة على جمالهن في أي وقت وبغض النظر عن أعمارهن.

المصل LE LIFTSÉRUM

تجمع تركيبة LE LIFT Sérum بين الفصفصة والنعناع الأسود. ويعمل المكونان على تنعيم البشرة وشدها، إلى جانب حمايتها وتقويتها في خطوة واحدة.

اختار مركز أبحاث شانيل CHANEL Research النعناع الأسود لأنهيتمتع بقدرة مذهلة على التكيف مع البيئات المختلفة ومقاومة الإجهاد. ويتسم النعناع الأسود بمزاياه الطبيعية والمضادة للأكسدة للغاية، وتم تصميمه جزيئيًابخصائص وقائية جديدة. فضلاً عن ذلك، تم تطعيم سلسلة دهنية بهذا المكون النشط لتطوير صيغة سهلة الانحلال في الدهون تسمى Peppermint LIROS. وتم تطعيم سلسلة غليسيريل به أيضًا للحصول على نسخة محبة للماء، Peppermint HYDROROS. وعند المزج بين هذه الصيغ النشطة الثلاث وبجرعات دقيقة للغاية، يتشكل مركب النعناع الأسود PFA، وهو مركب حاصل على براءة اختراع يستهدف جميع آليات الأكسدة داخل البشرة في نفس الوقت.

تركيبة حسية وطبيعية للغاية

تحتوي تركيبة LE LIFT Sérum على 93٪ من المكونات الطبيعية، التي تمت صياغتها بأكثر الأساليب تطورًا. ويوفر ثنائي من حمض الهيالورونيك والجلسرين النباتي إحساسًا رائعًا بالانتعاش والترطيب الذي يدوم أثره مع كل تطبيق. ويعمل البوليمر الحيوي المستخرج من المنهوت على شد البشرة وينعم الملامح على الفور. وينساب السيروم على البشرة، ويمنحها نعومة شديدة.

أسلوب التطبيق المحفز

قبل تطبيق LE LIFT Sérum، دلكي البشرة لعدة دقائق لتحضيرها لوضع مستحضرات العناية بالبشرة. باستخدام أطراف الأصابع، يدًا تلو الأخرى، قومي بعمل حركات تمليسية منشطة بالتناوب. ابدأي بخط الفك، ثم انتقلي إلى عظم الوجنة والصدغ وانتهي بالجبهة. كرري نفس الخطوات على الجانب الآخر من الوجه.