تفاعل كبير مع تعليق وصورة جديدة ليسرا

القاهرة - "لها" 13 يناير 2021


بعد إعلانها سلبية المسحة الثالثة التي أجرتها وتعافيها تماماً من فيروس كورونا، حرصت الفنانة المصرية القديرة يسرا على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، حيث كتبت عبر حساباتها المختلفة، في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شفائها: "الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد 3 أسابيع سلبية.. لسة ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".


تفاعل الجمهور والنجوم بكثافة مع الصورة بعد اطمئنانهم على صحة يسرا وانهالت عليها التعليقات التي تعبّر عن حبّهم وسعادتهم لتخطّيها هذه الأزمة الصحية، متمنين لها دوام الصحة.

يُذكر أن يسرا خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "خيانة عهد" والذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. كما شاركت في فيلم "صاحب المقام"، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج ماندو العدل، وبطولة: آسر ياسين، أمينة خليل، وبيومي فؤاد.