ملحن مصري يسخر من رامي صبري ويتخذ هذا القرار

القاهرة - "لها" 13 يناير 2021


سخر الملحن عزيز الشافعي من منشور للمطرب رامي صبري تحدث فيه عن الصلح بينه وبين عزيز والشاعر تامر حسين بعد تدخل النقيب هاني شاكر، محذرا من أن أي تجاوزات أخرى سوف يضطر لرفع "دعوة" قضائية ضدهما.

وفي أول رد فعل على منشور رامي قرر الملحن عزيز الشافعي مقاضاته، رغم محاولات التصالح التي أجراها نقيب الفنانين هاني شاكر والدكتور مدحت العدل، وإغلاق ملف القضية المقدمة منه بالتضامن مع الشاعر تامر حسين بنقابة المهن الموسيقية على خلفية أزمة غناء رامي صبري لأغنية "شكرا" للفنان عمرو دياب.

وسخر عزيز الشافعي في بداية رده على تصريحات رامي صبري، التي نشرها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، حيث أعاد نشر منشور رامي على حسابه بـ"فيسبوك" قائلاً: "أولاً هي دعوى مش دعوة، دعوة دي لما تعزمنا على حفلة، ثانيا.. إحنا صحاب الحق مش أنت خالص، ثالثاً.. بالنسبة لتهديدك لينا باللجوء للقضاء فدي الحاجة الوحيدة الصح اللي أنت قولتها، وأنا ما كانش في بالي خالص آخد حقي منك في اتهامك الكاذب ليا من خلال القضاء".

وتابع: "احتراما للزمالة واحتراما للناس اللي بتتابعني وبتلومني عشان بكبر في موضوع صغير وبرد على الإساءة والكذب اللي أنت مكمل فيه، لكن أنا موافق، ومن بكره هاخد الإجراءات القانونية ضد التشهير والافتراء والزور اللي أنت ارتكبته في حقنا".