شباب دائم مع OrchidéeImpériale Micro-Lift Concentrate من Guerlain

14 يناير 2021
الجمال هو شغف لدى غيرلان Guerlain، ولذلك حرصت مجموعة أوركيدي أمبريال OrchidéeImpériale لأكثر من 15 عاماً على الالتزام بالعناية الاستثنائية بالبشرة على مستوى عالٍ من الفخامة والكفاءة. وجرى التركيز على زهرة الأوركيد، تلك الزهرة الفريدة التي تنعم بعمر مديدٍ لخلاياها.

وقد اكتشفت أبحاث غيرلان Guerlain Research طاقة زهرة الأوركيد وسخّرتها للمحافظة على بشرة النساء وتعزيز شبابها.


اقتران الكفاءة والتأثير الحسي مع المكونات الطبيعية

تستخدم غيرلان في مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate علم الكيمياء للدمج بين التكنولوجيا والطبيعة، وتجمع في الجيل التالي من كبسولاتها الدقيقة القوى الخارقة لطول العمر الموجودة في زهور الأوركيد. تركيبة سيروم طبيعية للغاية مدعّمة بـ 7000 من الجزيئات المجهرية التي تعمل على البشرة مثل عمليات الشد المتعددة والدقيقة، والنتيجة بشرة مشدودة بشكل واضح تغلّفها الراحة والنضارة الدائمة.


السيروم المعجزة

مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate مخصّب بتركيزات عالية من تقنية تنفس الخلايا Cell Respiration TM وهي ضعف الكمية الموجودة في الأمصال الأخرى من مجموعة أوركيدي أمبريال OrchidéeImpériale. تعمل هذه التقنية وتساعد على تعزيز الآليات التي تتكيف مع نقص الأكسجة هايبوكسيا hypoxia وشيخوخة الخلايا عبر إمدادها بالموارد المثلى لإعادة إحياء مرونتها وحيويتها. إنه المفتاح والمدخل لبشرة متماسكة. كما أظهرت الاختبارات المخبرية أن الزيت الموجود في الجزيئات المجهرية التي تعمل على إعادة صقل البشرة، يسمح للألياف الداعمة بترسيخ طبقات الجلد المختلفة من جديد، وتقوية البشرة. نتيجة لذلك، يزداد إنتاج الكولاجين، وتصبح الأنسجة أكثر سماكةً والنتيجة بنية أفضل تساعد في الحفاظ على بشرة أقوى وأكثر تماسكاً. يضمن وضع الألياف تحت شدّ متعدد الأبعاد تأثيراً عميقاً ودائماً لبشرةٍ مشدودةٍ.

تركيبة فريدة

جاءت تركيبة مايكرو-ليفت سيروم Micro-Lift serum الجديدة نتيجة سنتين من الأبحاث لتقدّم ملمساً طبيعياً ثميناً للغاية وغير مسبوق، ليصبح أحد مستحضرات غيرلان الحصرية المطلقة والفاخرة.

يسمح الجيل التالي عالي التقنية من الكبسولات الدقيقة بوجود مرحلتين جنباً إلى جنب، إحداهما مائية والأخرى زيتية. وبفضل قوامه فائق الخفة الذي يزول كلياً، يوفر المستحضر تجربة رائعة لمعالجة البشرة إذ يولد هذا الشعور المنعش اللذيذ الناتج من مرحلة الماء في السيروم، ثم يتبعه الإحساس الناعم والغني والمريح الذي توفّره قطرات الزيت المصغّرة الثمينة والتي تذوب وتتشرّبها البشرة بعمق في عملية مدهشة من الرفاهية والنقاء.

مجموعة أوركيدي إمبريال الثلاثية

للاستفادة من كل ما يقدّمه العلم حول مقومات وأُسس التعمير، ولخلق طقس متكامل من العناية الاستثنائية، استخدمي مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate مع كريم أوركيدي أمبريال OrchidéeImpériale Cream والكريم لناحية محيط العينَين والشفاه Eye and Lip Contour Cream سوياً للحصول على نتيجة مذهلة... نتيجة واحدة من أوركيدي أمبريال لمكافحة عوامل تقدّم البشرة في السنّ، تضفي عليها ملمساً فاخراً وإحساساً فريداً من الراحة الكاملة.