عطر شرقي بامتياز من "أرماني بريفيه" ARMANI PRIVE SABLE NUIT

14 يناير 2021

منذ عام 2004، عمل جورجيو أرماني على تجسيد جوهر مجموعاته للأزياء الراقية في عطور فريدة مُركّبة بمنتهى البراعة من مكوّنات قيّمة تعكس إتقاناً تاماً. وتضمّ مجموعة العطور الراقية Armani/Privé Haute Couture Fragrances أربع تشكيلات من العطور المميّزة، هي: Les Eaux، La Collection Les Terres Précieuses وLes Mille et Une Nuits.

وفي عام 2021، تكشف دار Giorgio Armani عن عطر آسر جديد يُضاف إلى تشكيلة Les Mille et Une Nuits: إنّه SABLE NUIT. يأخذنا هذا العطر الجديد، المُنعش والدافئ والغامر في آن، في رحلة عطريّة شرقيّة خلال ليلة غامضة في الصحراء.


تباينات عطريّة

استُمدّ الإلهام لعطر SABLE NUIT من الأناقة الراقية للمساحات الصحراويّة الشاسعة، وهو يشيد بالطبيعة وبتبايناتها اللامتناهية. يحتفي هذا العطر الشرقي التابلي، الذي يحمل توقيع صانع العطور نيكولا بوليو (من شركة IFF)، باللقاء دائم السحر بين حرارة الصحراء الحارقة والانتعاش الفائق لليالي الصافية البهيّة.

تفوح مقدّمة هذا العطر بنفحات اللُّبان المُنعشة والساطعة مع لمسة لطيفة من الفلفل الوردي، في حين تمتزج نسمات البنزوين والقريضة اللاذنية لإضفاء لمسة رقيقة من الدفء العنبريّ على التركيبة. أّمّا شذا الأرز وأريج الباتشولي فيولّدان هالة فاتنة تغمر قلب العطر. وعلى مستوى القاعدة، يتّخذ اللّبان الراتنجاني طابعاً مدخناً غامضاً ومعدنياً متناغماً مع الأمبروكسان ونفحات الفانيلا الخشبيّة الآسرة والشاعريّة.


تجسيد لليلة صحراويّة

ينتمي عطر SABLE NUIT إلى تشكيلة Les Mille et Une Nuits، وهو يأتي في قارورة بنفس التصميم الشهير والمتميّز للغاية. صُنعت القارورة الجديدة من زجاج غير شفّاف بلون العقيق اليماني، ما يُعزّز غموض هذا العطر، ويعلوها غطاء ذهبيّ أملس. ويُذكّر تصميم الغطاء الناعم والشاعري بحجر لامع يتلألأ وسط رمال الصحراء. يُرفع هذا الغطاء لتنبعث نفحات السائل العطري المتميّز، أمّا اسم العطر فقد نُقش بأناقة على لوحة ذهبية مثبّتة في مقدّمة القارورة، وتحمل كذلك اسم المجموعة Armani/Privé.