فنان عراقي يتوعد سيدة مجهولة.. ومي العيدان تحرج نفسها بالردّ

25 يناير 2021

تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر مقاطع فيديو لملك إبنة الفنان العراقي علي يوسف من زوجته الاولى زهراء، وذلك بعد اعلان الفنانو هند البلوشي ارتباطهما رسمياً قبل أشهر.

وتحاول العيدان من خلال المقاطع التغزل بجمال الطفلة وطرافتها، الا ان العديد من المتابعين يفسرون الامر بأنها تحاول إثارة الجدل ومواصلة الحديث عن قضية زواجه الثاني او بقائه مع زوجته الاولى الامر الذي اغضب الفنان العراقي ودفعه للردّ بطريقة غير مباشرة عبر الانستغرام.

ونشر الشاب صورة لشخصية كرتونية على شكل دمية بأنف كبير، وكتب عليها: "منو يذكر هاي الشخصية.. روحوا قولولها لا تدخل خشمها بشغلات ما تخصها.. إنما للصبر حدود".

ورغم انه لم يشر الى الغيدان لا من قريب ولا من بعيد الا انها اعتبرت الامر موجه لها، فردت عليه فوراً بنفس الأسلوب مستخدمة شخصية كرتونية وأرفقتها بتعليق قائلة: "في أحد يذكر هالشخصية.. روحوا قولوله حامض على بوزك تدخل الكويت.. لو لفيت على كل حريم الكويت وأنا جدامك.. فهمت يا أبو عيون دقمة.. يا كومبارس المغنيين يا مغني الطماطم".


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع انتقادات العيدان وطريقة كلامها، وتعرضت للكثير من التعليقات الساخرة على اعتبار انها ردت على كلام يوسف دون ان يذكرها، لافتين الى انها تعلم مسبقا بتطفلها على حياته الشخصية وبأنها تتدخل في شؤونه من خلال نشرها فيديو لابنته في محاولة لاستعطافه للبقاء مع زوجته الاولى.