بالفيديو - شاهدي عروض الموضة الراقية لربيع وصيف 2021

27 يناير 2021

تحتل عروض الموضة الراقية أو الهوت كوتور الشاشات الافتراضية في الفترة التي تمتد حتى 28 كانون الثاني يناير الجاري (2021). وهكذا تنقلت عيون المتابعات المولعات بتفاصيل الأناقة بين تصاميم Dior وGiambattista Valli و Schiaparelli وغيرها. إذاً ليس عليك سوى أن تحذي حذوهنّ وأن تشاهدي أنت أيضاً أرقى ما تقدمه لك العلامات الفاخرة لموسم ربيع وصيف 2021.

Giambattista Valli

عرضت هذه العلامة الراقية كل ما لديها من إبداع في هذه المجموعة التي تنتظر حلول موسم الدفء لكي تزين إطلالات النساء الأكثر أناقة. ولهذا قدمت التنانير الواسعة ذات القماش الرقيق الناعم المتطاير والفساتين ذات القصات الفريدة. وسارت العارضات على المنصة الافتراضية في أجواء من الستنيات عكستها تسريحات نفذتها كل من بينيديتا بارزيني أو ماريزا بيرينسون.

Dior

استعانت الدار بالمخرج الإيطالي ماتيو غاروني من أجل تسليط الاضواء على مجموعتها بطريقة غير مسبوقة. وتوجهت لهذا إلى قصر ساميزانو حيث تم إبداع فيلم قصير عنوانه قصر التارو. وهو ما يتفق مع إيمان "السيد ديور" بالحدس بحسب ما أعلنت الدار في تعليق نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وهكذا دعت محباتها إلى مرافقتها في رحلة خيالية مع الدانتيل الطيفي والتفاصيل المصنوعة يدوياً والتطريزات التي استندت إلى رسوم بييترو روفو.

Schiaparelli

قرر المدير الإبداعي للدار أن يطرح من خلال مجموعة ربيع وصيف 2021 أسئلة عن ماهية الخياطة الراقية. وحاول الإجابة من خلال تصاميم تتفق بمواصفاتها مع ما يناسب كل امرأة بحسب شكل جسمها. ولهذا أعاد ابتكار كنزاته وحقائبه مستوحياً إياها من نسخها الأولى التي تعود إلى سنوات طويلة ماضية. إذاً شاهدي أولى العروض واستمتعي واستوحي منها ما يمكن أن يجعلك تلفتين الأنظار دائماً.