بالصورة – لماذا استيقظت نادين نسيب نجيم: مع "الصريخ والتعصيب والهسترة"؟

28 يناير 2021

لفتت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الانظار مؤخراً بصورة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وفيها ظهرت مرتدية ملابس المنزل ومعتمدة إطلالة عفوية وطبيعية.

واثارت الاهتمام بالتعليق الذي أرفقت به الصورة حيث أشارت من خلاله إلى أنها تنشغل حالياً بالاهتمام بتدريس أولادها الذين يتلقون دروسهم بالطريقة الافتراضية. وشرحت ما تعانيه في هذه المرحلة وكتبت: "صباح الخير وصباح التدريس عن بعد وصباح الصريخ والتعصيب والهسترة".

وأضافت: "بعتقد حالة معظم الأمهات حالياً شكراً كورونا عملتيلنا فحص بالصبر". وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين أشاروا إلى أنها فعلاً حال الكثير من الأمهات وحققت الصورة أكثر من 208 آلاف إعجاب بعد نشرها بمدة قصيرة.

ويذكر أنها نشرت قبل هذا فيديو طريفاً وساخراً أشارت من خلاله إلى ما يمكن أن يحدث من تغييرات غريبة في الجسم والتصرفات بعد تلقي اللقاح المضاد لفيروس كوفيد 19 محققة أكثر من مليونين و391 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن الحكومة اللبنانية فرضت منذ ما يقرب من اسبوعين الإغلاق التام إثر تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في لبنان. وإثر هذا أغلقت المدارس أبوابها وتم اتباع تقنية التعليم عن بعد.