بالفيديو والصور – تحضيرات مميّزة ليوم ميلاد ابنة نانسي عجرم الصغرى... ورقصها يدهش الجمهور

01 فبراير 2021

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بيوم ميلاد ابنتها الصغرى ليا في أجواء مميزة، وهو ما ظهر من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وبدت فيها مع بناتها الثلاث وزوجها.

ورغم أن حضور الحفل اقتصر على أفراد الأسرة بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا، لكن بدا أن النجمة أجرت التحضيرات اللازمة التي لفتت الأنظار بتميّزها، حيث

اختارت للمناسبة قالب حلوى متعدد الألوان بتصميم مميز على شكل قطار وسكة وزينة لافتة... وحققت أكثر من 686 ألف إعجاب، وتعليقاً كتبت: "إنت فرحة البيت. يوم ميلاد سعيد لنجمة عائلتنا الصغيرة المشعة. أصبح عمر ليا عامين".

وكذلك شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر خاصة الستوريز على انستغرام بمقطع فيديو عفوي لطفلتها الصغيرة وهي ترقص مع شقيقتيها ميلا وايلا وتحاول تقليد حركاتهما الطريفة في أجواء مفعمة بالبراءة والحب.


يُشار إلى أنه نُشرت أخيراً صور للإعلامية المصرية أميرة بدر حيث أشارت تعليقات بعض المتابعين إلى أنها تشبه نانسي عجرم إلى حد كبير فيما اعتبر آخرون أنهما لا تتشاركان الكثير من الملامح.

وكانت بدر قد ردّت على سؤال عن الشبه بينهما قائلةً: "أنا مش بشوف إنّي شبهها ولو في وجه تشبيه بيننا يبقى هي شبهي، أنا ما عملتش تجميل".