عززي جمالك هذا الربيع مع مجموعة Pearl Glow من جيرلان

02 فبراير 2021


هذا الربيع، عززي جمالك الطبيعي مع مجموعة الربيع الجديدة من دار جيرلان Guerlain. يمكنك الحصول على أجمل الانعكاسات الطبيعية الموجودة في بودرة "ميتيوريت" Météorites الجديدة الحصرية واثنين من ألوان أحمر الشفاه "روج ج" Rouge G الراقية لربيع ملؤه السحر والإشراق الطبيعي الثمين.

صحوة الربيع المتوهجة

لآلئ ميتيوريت لهذا الموسم حليف أيقوني لا بد منه لإطلالة ملؤها الإشراق، يتضمن لؤلؤة وردية جديدة كبيرة ذات ألوان ثلاثية الأبعاد تعكس كل توهج الضوء وإشراقه الكامل بكثافة. التناغم الأول، ميتيوريت بيرل غلو Météorites Pearl Glow، يتميز بلؤلؤة البودرة الحصرية الجديدة هذه ضمن مزيج ناعم من الألوان المستوحاة من الظل 02 الأسطوري الأكثر مبيعاً للحصول على توهج لؤلؤي طبيعي. في التناغم الثاني، ميتيوريت "بينك بيرل" Météorites Pink Pearl، تأتي في ظلال أحمر الخدود التي توقظ البشرة بضوء ربيعي ندي مشع.

لهذا الإصدار، أعيد تصميم علبة ميتيوريتMétéoritesالمميزة بإضافة تفاصيل جديدة لا تقاوم وعلبة أيقونية ذات اللون الأبيض الناصع النقي.

ابتسامة مشرقة

أحمر الشفاه "روج ج" Rouge G اليوم أكثر جاذبيةً وتألقاً من أي وقت مضى، وذلك بفضل درجتين جديدتين من ظلال اللؤلؤ لإضافة توهجٍ لإنعكاسات الضوء، وإشراقة ناعمة وراقية على الشفاه. "يونيفرسل" Universal،"شيير شاين 07" Sheer Shine 07 يكسو الشفاه بلون شفاف دافئ تعززه درجات من الألوان اللؤلؤية الذهبية. بالإضافة الى ذلك، يأتي لون الشفاه "شيير شاين 76 " Sheer Shine 76 الأنثوي والرقيق ذات الالوان المتلألئة من الروز وود اللامع. ولتكتمل روعة المجموعة، تأتي ألوان الشفاه محدودة الإصدار هذه مقترنة بعلبة أحمر شفاه روج ج Rouge G، والتي تم ترصيعها بالكامل لأول مرة باللآلئ الرقيقة. في حين أن علبة "بيرل غلو" Pearl Glow مستوحاة من روعة اللآلئ الأبيض، وتأتي علبة "بينك بيرل" Pink Pearl بلون زهري لا يقاوم.