بصورة تنشر للمرة الأولى– رسالة رومانسية من ديانا كرازون لزوجها في ذكرى زواجهما الأولى

03 فبراير 2021

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرازون أخيراً بذكرى زواجها الأولى من مقدّم البرامج معاذ العمري، وذلك من خلال صورة نشرتها للمرة الأولى وتبين أنها التُقطت لها أثناء عقد القران. وتعليقاً عليها كتبت: "جميلة هي الحياة حينما يُضحّي طرف لإسعاد طرف آخر. ولكنّها تكوُن أجمَل عندما يتسابق الطّرفَان لإسعاد بعضهما البعض".

وأضافت: "أعشـق تلك الدّقائـق التي أكون فيها مَعك. حين نكون كالأطفال في حديثنا وفي ضحكاتنا لا يهمّـني شـيء في هذا الوقت. كأنّني خُلقت لأجلك. بل أنا خلقت لأجلك. بل خلقت لأكون من ضلعك".

وتابعت: "إنّي عشقتك واتخذْت قراري فلِمَنْ أُقدّمُ يا ترى أَعذاري. لا سلطةً في الحُبِّ تعلو سُلْطتي. فالرأي رأيي والخيار خياري". ولفتت ديانا بهذا اهتمام الكثير من المتابعين الذين تمنوا لها ولزوجها الحياة السعيدة معاً.

ويُشار إلى أن معاذ العمري كان قد تعرّض لموجة واسعة من الانتقادات بسبب تعليقه على القضية التي عُرفت باسم "فضيحة الفيوجن". وجاء هذا على خلفية تناقل مقطع مصوّر سجّله شاب لفتاة وهي تمارس أفعالاً غير لائقة داخل سيارة من نوع "فورد فيوجن"، وهو ما أثار ضجة كبيرة في أوساط المتابعين الذين طالب معظمهم بالقبض على الفتاة ومحاسبتها بتُهمة القيام بفعل فاضح في مكان عام.