متابع يهاجم صفاء سلطان ويصفها بالمجرمة وهي تردّ: " ما عم صدّق الجهل"

08 فبراير 2021

أحدثت الفنانة الأردنية صفاء سلطان ضجة على مواقع التواصل بسبب تصريحات أدلت بها أثناء حلولها ضيفةً على برنامج "شو القصة؟" الذي تقدّمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة "لنا" السورية، وتناولت صفاء في هذه التصريحات قضية منظمات حقوق المرأة وزواج القاصرات.

ويبدو أن هذا أثار حفيظة بعض المتابعين الذين كتب أحدهم تعليقاً على صورة لها نشرتها على حسابها الخاص في "إنستغرام": "منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشة العيشة الهنية اللي إنت فيها، زواج القاصرات جريمة ومجرد إنك بتدعميه إنت مجرمة، ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكرياً"... ولم يكن من صفاء إلا أن ردّت عليه قائلةً: "وأنا ما بتهمني كداعم لأنك من الأساس مالك فهمان ولا سمعان شو حكيت، ما عم صدق الجهل وحالة النسخ لصق يلي ماشين عليها".

ويُشار إلى أن صفاء تطرقت في الحلقة أيضاً إلى زواجها الأول وتجربتها مع الزواج المبكر وكشفت أنها تعرضت للعنف الزوجي خلال سنوات الزواج. كذلك تحدثت عن سبب خلع ابنتها إميلي الحجاب وقالت إن الأخيرة تعرضت خلال مرحلة من عمرها للترهيب من إحدى مدرّساتها التي أقنعتها بأن والدتها ستدخل النار فقررت ارتداء الحجاب ولكن ليس انطلاقاً من قناعة تامة.