بالصور – إبنة دنيا بطمة بإطلالات أنيقة والجمهور يعلّق: "بدأت تفقد براءتها"

10 فبراير 2021

يبدو أن بنات الفنانات يخضن عالم الشهرة منذ الطفولة. وهي حال غزل طفلة الفنانة المغربية دنيا بطمة. ومؤخراً نشرت الأخيرة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً بدت فيها الصغيرة وكأنها عارضة أزياء أو فاشينيستا ومنعت خاصية التعليقات.

والتقطت لها الصور بوضعيات مختلفة وهي ترتدي ملابس أنيقة جداً. وفي هذا السياق تراوحت آراء المتابعين على عدد من الحسابات التي استعادت الصور على التطبيق بين من عبروا عن إعجابهم ومن رأوا أن غزل بدأت تفقد براءة طفولتها في سن مبكرة.

ويشار إلى أن الفنانة ظهرت في وقت سابق في مقابلة هي الاولى لها بعد صدور الحكم بحبسها عاماً واحداً على ذمة قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي". وجاء هذا أثناء حلولها ضيفة على برنامج "من غير إنسان" الذي تقدّمه الإعلامية سلمى عماري عبر "يوتيوب".

وتطرّقت في سياق الحلقة إلى حياتها الشخصية وقالت إنها تعلّمت الكثير من الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها. وأضافت أنها تعرّضت للأذى وأن بعض الأشخاص لم يتمكّنوا من الوصول إليها فتعرّضوا لشقيقتها ابتسام وأوضحت: "اللي ما قدرش يقيسني قدر يقيس إبتسام" من دون أن تتمكن من منع نفسها من البكاء.