إيمان العاصي: زوجي خدعني...

إيمان العاصي , مشكلة / مشاكل الزواج, اختطاف, نبيل زانوسي, قسم الشرطة, خداع

19 يوليو 2010

بعد شهور قليلة من زواج الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي وإعلانها اعتزال التمثيل والتفرّغ لحياتها الزوجية،‍ فوجىء الجميع بصورة إيمان في صفحات الحوادث بالصحف اليومية بعدما قامت بتحرير محضر في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد‍، تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق.
ويفيد محضر الشرطة الذي حررته إيمان العاصي ضد زوجها بأنها اكتشفت خداعه لها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة، كما أوهمها، وعندما طلبت الطلاق سرق مجوهراتها وبدأ يبتزها ويطلب منها التنازل له عن الشقة التي تمتلكها لكنها رفضت.
وأضافت إيمان: أن زوجها قام باختطافها واحتجازها داخل شقته في مدينة الشيخ زايد وأوثقها بالحبال، وبدأ يعذبها لإجبارها على التنازل عن الشقة.
انتهى بلاغ إيمان العاصي الذي حررته في قسم الشرطة، وعندما اتصلنا بها قالت: إنه لا شيء آخر تقوله سوى أنها تعرضت لخدعة كبيرة وتتمنى أن تتخلص من هذا الكابوس سريعاً.
وعندما سألناها: هل ستعودين للتمثيل إذا ما حصلت على الطلاق؟ قالت: هذا الكلام سابق لأوانه، فأنا أريد أن أنتهي أولاً من مشاكل حياتي الخاصة، وبعدها سأفكر في أمر العودة للتمثيل.
إيمان كانت قد اعتزلت من قبل وارتدت الحجاب، ثم عادت من جديد للفن، وقدمت عدة أعمال أبرزها فيلم «مسجون ترانزيت»، ومسلسل «الأدهم»، والعملان مع النجم أحمد عز.