حقيبة جلدية من "تودز".. أنيقة ومثالية

20 فبراير 2021

يولّد انسجام الصوت مع الآطلات المتعددة أغنية تتجسد بينما نكتشف "فيلا نيكي" Villa Necchi غرفة تلو الأخرى. فنبدأ بالأقسام الخارجية المتحررة واللامبالية لمجموعة مذهلة مثالية تأخذنا في رحلة عظيمة الى عالم من الأشكال السهلة والأنسجة المغسولة ورثّة المظهر. وتماماً كأغنية، لكل آلة فيها دورها المميز في العزف لجعل هذه المجموعة أكثر بساطةً، مع لمسةٍ من الأناقة الحرّة التي تطبع كل قطعة منها بطابع مميز وكأنها قد عاشت حياةً بالفعل.


يعمل والتر شيابوني Walter Chiapponi الذي يرأس "تي فاكتوري" T Factory والمدير الإبداعي لدى "تودز" Tod’s، على أسلوب الحياة المميز للعلامة التجارية، في إبداع مجموعة مميزة تعكس جرأة الغرابة والعفوية على حد سواء، ومطبوعة بطابع شخصي، وبالتأكيد من صناعة البشر. بينما تتألف هذه المجموعة من أزياء تقليدية أصيلة، تأتي أكسسوارات "تودز" المملوءة بالبراعة لتسلّط الضوء عليها. التميز الحِرفي والأشغال اليدوية تدخل في صميم صناعة التفاصيل الأكثر دقةً وتعقيداً للعناصر ذات الصناعة اليدوية.

تشكّل سترات السفاري المصنوعة من الجلد المدبوغ والقماش المغسول، وسترات الداستر الانسيابية، والبلوزات الجلدية المرقّعة، والسراويل ذات الثنيات والقمصان الطويلة، الأصناف المميزة والأقل جرأةً في هذه الرحلة الصيفية.


مع هذه المجموعة الأنيقة، تتناغم أكسسوارات مصمّمة بخيال وفرح لا حدود لهما. وتُصنّع الحقائب Shirt Bag من طريق طيّ قطع كبيرة من الجلد الفاخر الملوّن. وقد اختيرت لها ألوان رائعة تبشّر بربيع أنيق، بينها الأزرق والأصفر والأخضر الزمردي، إضافة الى الألوان الكلاسيكية التي عُرفت بها دار "تودز" الإيطالية الشهيرة مثل البيج والبني والرمادي الفاتح.