السفر أصبح مسموحاً... وهذه حقيبتك العملية والأكثر أناقةً

16 فبراير 2021

إذاً بات من الممكن السفر إلى الكثير من الوجهات شرط اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة. لكن الكثيرات يفضّلن السفر بأناقة تامة ويهتممن بكل التفاصيل. ولهذا يخترن حقيبة سفر تنسجم مع إطلالاتهن الفريدة والتي تلفت الأنظار في المطارات.

ويبدو أن العلامات والدور الكبرى أخذت هذا في الاعتبار. ولذلك صمّمت الكثير من الحقائب العملية وذات الشكل المميز في الوقت نفسه.

وشاركت في رسم هذه اللوحة دار Louis Vuitton كعادتها. ولا ننسى أن ابن مؤسّس الدار جورج فويتون صمّم منذ العام 1896 الحقيبة الأيقونية مع الرمز الذي لم تتخلَّ عنه الدار يوماً. وهو ما لم يتغير في شتاء العام 2021 حيث تم عرض المزيد من إبداعات المصمّمين التي تجمع الفخامة وسهولة الاستعمال والتجديد في الوقت نفسه.

كذلك بات من الممكن تمضية عطلة نهاية الأسبوع، أي 48 ساعة فقط في مكان مميز، وهذا يفرض الحاجة إلى حقيبة مناسبة. ويبدو أن الدور راعت في هذه الحالة أهمية الحجم حيث من الضروري أن تصبح هذه الحقيبة قابلة للوضع في صندوق السيارة أو على مقعدها الخلفي. والأهم أنها زوّدت بأكسسوارات تجعلها عملية ومنها الدواليب.

أما الحقيبة الأكثر لفتاً للأنظار فهي تلك المزودة بشبك والتي تشبه السلة، ويمكن حملها خلال التنقلات اليومية. وهي أنيقة، خفيفة، عملية وغالباً ما تُصنع من الجلد أو الجاكار أو النايلون. إذاً، اختاريها منذ الآن في انتظار أن يُسمح بالذهاب إلى الشاطئ مثلاً من Longchamp.