بالصور - سوسن بدر تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي وتكشف سبب انزعاجها

القاهرة - "لها" 16 فبراير 2021



أحدثت النجمة سوسن بدر ضجة كبيرة بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها على تطبيق انستغرام من داخل منزلها،بدت فيها كالعادة على طبيعتها.

وظهرت النجمة المصرية في الصورة بخصلات شعرها البيضاء والتجاعيد اللطيفة على وجهها ومن دون مكياج، وكانت تمسك بعصفور صغير وروت من خلالها ما حصل معها، قائلة: "لقيت العصفورة دي إمبارح في الجنينة مكانتش عارفه تطير والقطة كانت هاتكلها".

وأضافت: "شلتها وفضلت قاعدة بيها أحركلها جناحتها براحة لحد ما طارت تاني .. سبحان الله".


هذا وعبّرت النجمة القديرة عن انزعاجها من الحجر المنزلي واللقاءات عن بًعد من خلال صورة نشرتها من داخل منزلها ظهرت فيها ممتعضة أمام شاشة اللابتوب وعلقت عليها بعفوية: "أيه بقى الزووم ده؟ بقينا بنعمل المقابلات على الزووم زي العيال".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع عفوية بدر وأثنوا على جمالها وثقتها بنفسها في الظهور على طبيعتها بكل المناسبات غير آبهة بالتعليقات التي تصلها من بعض المتطفلين والمتنمرين على شكلها.

يذكر أن سوسن بدر شاركت مؤخراً في بطولة فيلم "وقفة رجالة" مع ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب وشريف دسوقي، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

كما تشارك في الموسم الرمضاني القادم في مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة وغادة عادل ويسرا اللوزي، كما تشارك في مسلسل "بنت السلطان"، بطولة روجينا.