صورة نادرة من زفاف حسن يوسف وشمس البارودي

22 فبراير 2021

وجه الفنان الشاب عمر حسن يوسف رسالة معايدة إلى والديه الفنان القدير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي لمناسبة عيد زواجهما. وجاء هذا من خلال صورة نشرها على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وذكّر بهذا المتابعين بزمن شباب والديه وبالأعمال التي قدمها كل منهما. وبدا يوسف في الصورة مرتدياً بدلة كلاسيكية فيما تألقت شمس بفستان بتصميم بسيط باللون الأبيض.

وتناقل الصورة بعد هذا عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وهو ما أتاح لعدد كبير من المتابعين التعليق عليها. ورأى هؤلاء أن الفنان وزوجته مثّلا عهداً من عهود الزمن الجميل في عالم السينما.

ويشار إلى أنهما تزوجا في شهر شباط (فبراير) من العام 1972 وأنجبا 4 أبناء هم ناريمان وعمر ومحمود وعبدالله. ويذكر أن البارودي قررت اعتزال الفن بعدما أدت مناسك العمرة في العام 1982. وبذلك ابتعدت عن الأضواء وتفرغت للاهتمام بشؤون أسرتها.

ويشار إلى أن عمر ظهر على الشاشة للمرة الأولى من خلال مشاركته في فيلم "شارع 18" وبعد هذا شارك في العديد من الأعمال منها فيلما "حفلة متنتصف الليل"، "قاطع شحن" ومسلسلا "بالحجم العائلي" و"أنا قلبي دليلي".