مجموعة iS Clinical الثلاثية لتنظيف البشرة: عناية خاصة لإشراق البشرة

22 فبراير 2021


تنظيف البشرة خطوة أساسية وضرورية في أي روتين للعناية، وقد لا يكفي تنظيف البشرة مرة واحدة خاصة في الأجواء الحارة أو مع استخدام مستحضرات التجميل بشكل مكثف. تقدم العلامة التجارية iSClinical لمنتجات العناية الفاخرة فائقة الجودة مجموعة التنظيف الثلاثية التي تتكون من ثلاثة منتجات فعالة متعددة الاستخدامات تمنح بشرة الوجه تجربة عناية محترفة تترك البشرة نظيفة وملساء ومرطبة بعمق مع شعور رائع بالانتعاش بالإضافة إلى العناية الفائقة بمشكلاتها الشائعة.

المجموعة الجديدة من iS Clinical مناسبة لجميع أنواع البشرة من مختلف الأعمار وللجنسين، وهي مركّب التنظيف Cleansing Complex، غسول الوجه المنظف بالعسل Warming Honey Cleanser، والكريم المنظف Cream Cleanser، وهي ثلاثة منتجات تحتوي على مستخلصات نباتية قوية وفعالة لتقشير البشرة، بينما تعمل عملية تنظيف البشرة متتابعة الخطوات على ترطيب البشرة وحمايتها لتطلق توهجها الفريد وإشراقتها النضرة.

مركّب التنظيف - iS Clinical Cleansing Complex

تبدأ خطوات تنظيف البشرة في المجموعة الثلاثية بمركب التنظيف Cleansing Complex من iS Clinical، وهو جل خفيف شفاف ذو تأثير فعّال ولكنه لطيف على البشرة حتى مفرطة الحساسية، وتلك المعرضة للمشكلات الشائعة. يحتوي على تركيبة متوازنة من المغذيات الحيوية ومضادات الأكسدة والعناصر المقشرة اللطيفة على البشرة، التي تنظف سطح البشرة وتنقي مساماتها دون نزع الزيوت الطبيعية أو التسبب في جفافها، لتترك البشرة ناعمة وملساء ونظيفة. هذه الخطوة من خطوات التنظيف فعّالة للغاية في إزالة المكياج، وأثناء الحلاقة بالنسبة للرجال. توضع كمية صغيرة على البشرة الرطبة وتدلك في حركات دائرية. تشطف بالماء وتجفف البشرة برفق.

غسول الوجه المنظف بالعسل - Warming Honey Cleanser

منظف فاخر خالٍ من البارابين وغني بأنقى أنواع العسل الخام، والهلام الملكي والبروبوليس الذي يعرف أيضًا بصمغ النحل لتجربة عناية فريدة تبهج الحواس تمنح البشرة التنظيف العميق. مبتكر بتركيبة من إنزيمات البابايا ومستخلصات الشاي الأخضر لتجديد البشرة وتقشيرها بلطف وفعالية، لتتركها ملساء مخملية الملمس. يوضع مقدار ½ - 1 ملعقة صغيرة في راحة اليد مع كمية صغيرة من الماء الدافئ ويدلك الوجه والعنق بلطف. يشطف بالماء الدافئ.

الكريم المنظف - Cream Cleanser

الخطوة الأخيرة في عملية تنظيف البشرة تأتي مع الكريم المنظف بتركيبته الخفيفة وترطيبه للبشرة. كريم قوي المفعول ولطيف على البشرة حتى مفرطة الحساسية. ينظف البشرة بعمق بدون التسبب في جفافها، ويجددها بفعالية. اختيار مثالي لإزالة مكياج العيون. يدلك به الوجه والرقبة، ويمكن مسحه أو شطفه بالماء.