اكتشفوا جزر المالديف مع "أو في هوليدايز"

22 فبراير 2021

تأسست أو في هوليدايز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال خدمات السفر الفاخر في المحيط الهندي، لتقدم تجربة جديدة لجزر المالديف يغلب عليها طابع الفخامة، ملبية احتياجات ضيوفها من خلال تصميم إقامات مخصصة في منتجعات شركائها، تتميز بالحصرية والخدمة المثالية والاهتمام بالتفاصيل عبر مقاربة شخصية تفهم احتياجات كل مجموعة وفرد، لتصنع تجارب لا تُنسى وسط هذا الموقع الرائع، ومن خلال شبكتها الواسعة من شركاء السفر الذين يقدمون حلول سفر شاملة.

مع أكثر من 70 منتجعًا شريكًا في جزر المالديف، تعمل أو في هوليدايز على تصميم العطلة المثالية التي تناسب احتياجات كل عميل، بدءًا من الجزر الخاصة الحصرية وعطلات المشاهير، وحفلات الزفاف وشهر العسل، وصولاً إلى الإجازات العائلية والملاذات الصحية. تعيد أو في هوليدايز تعريف هذه الوجهة الشعبية مقدمة تجربة ذات مستوى أرقى للباحثين عن كل ما هو خارج عن المألوف، وتعدهم بعملية حجز سهلة وباقات مخصصة تتمتع بأقصى قدر من الخصوصية، مع الاهتمام بجميع التفاصيل التي تصنع الملاذ المثالي.

يتفهم خبراء أو في هوليدايز الاحتياجات الفريدة لكل شخص أو عائلة، مما يسهل على العملاء تحديد الوجهة المثالية لهم بين المحفظة الفاخرة المتنوعة للوكالة. يمثل منتجع رافلز ميرادهو المالديف أحد أقدم شركائها، الواقع وسط منطقة حصرية مذهلة في أتول غافو أليفو، حيث تقترن الأناقة بنقاء المياه الصافية المحيطة. باعتباره المنتجع الوحيد في الجزيرة، يوفر رافلز ميرادهو المالديف جميع مزايا الخصوصية والهدوء مع خيارات إقامة واسعة ومفتوحة. تتميز كل فيلا من فيلات غروب أو شروق الشمس الواقعة فوق الماء بتصميم أنيق وأرضيات زجاجية للسماح للضيوف بالاستمتاع بالحياة البحرية وتكملها مجموعة من الخدمات الحصرية مثل خدمة رافلز الشخصية وخدمة الخادم الشخصي للأطفال. تمثل الإقامة الملكية أكثر أماكن الإقامة تميزًا في المنتجع، وهي ملاذ حصري على جزيرة مكونة من ست غرف نوم ومثالية لقضاء عطلة أو احتفال مميز، صممت لتعكس الطراز الاستعماري المميز لعلامة رافلز، وتتميز بأثاث عصري مستوحى من الحياة البحرية، وديكور صديق للبيئة يحاكي الأجواء المحيطة بشكل طبيعي.

توفر مرافق تناول الطعام في المنتجع مجموعة من أفضل تجارب الطهي، وتقع على الجزيرة الرئيسية وفوق الماء للحصول على مزيج متوازن من النكهات والمناظر الطبيعية، بما في ذلك مطعم ثاري المريح على شاطئ البحر، والذي يقدم معجنات الإفطار ووجبات الطعام الخفيفة، ذا فايربيت، حيث يستخدم الطهاة أحد أقدم أشكال الطهي لإعداد أطباق الشواء الرائعة، مطبخ يوزو نيكاي، الذي يمزج النكهات البيروفية الأصلية مع تلك التي قدمها المهاجرون بما في ذلك الإسبانية، الإيطالية، الصينية واليابانية. لأمسيات هادئة مع مشروبات مستوحاة من مناخ الجزيرة، يمكن للضيوف التوجه إلى يابا سانسيت أو لونغ بار، أين ستحيط بهم أجواء أنيقة تغمرهم وسط راحة غير متناهية.

وبالنسبة للمغامرة، يقدم رافلز ميرادهو المالديف بعضاً من أكثر أنشطة المحيط رواجًا، بما في ذلك لقاءات أسماك قرش الحوت في الشعاب المرجانية في أتول غافو أليفو، حيث سيرافق الضيوف عالم الأحياء البحرية من رافلز للقاء هذه المخلوقات الرائعة في بيئتها الطبيعية، ومعرفة المزيد عن عجائب المنطقة البحرية.

إن تجارب أو في هوليدايز مستوحاة من الخبرة والمعرفة الواسعة بعروض جزر المالديف، مع إدراك أنه لا توجد عطلة مثل الأخرى، وأن البحث عن الملاذ المثالي يختلف من شخص إلى آخر، مع وضع ذلك في الاعتبار، تم تصميم كل إقامة بطريقة مثالية، مع التركيز على الفخامة والحصرية وراحة البال.