تطبيق Cloudhoods يدعم الأمهات والحوامل من خلال آراء الخبراء

22 فبراير 2021


يؤكد تطبيق Cloudhoods ، الرائد في الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم للأمهات فرصة التواصل والتعارف وطلب الدعم والمساندة، على أهمية وجود نظام دعم للأمهات من خلال مشاركة الخبرات والإرشاد والاستشارات من قبل الخبراء المتخصصين في مجالات الحياة والعافية والمشاركات في التطبيق. الأمومة ليست سهلة ولكنها تستحق كل ما يبذل خلال هذه الرحلة الرائعة في حياة من قدّر لهن اختبار مثل هذه التجربة الرائعة التي تحتاج إلى منهج متوازن. تحتاج الأمهات إلى الدعم الذهني والعاطفي والبدني لتصل بحياتها وبأسرتها إلى تركيبة متوازنة تسعد من خلالها بنعمة الأمومة. لذلك يقدم تطبيق Cloudhoods منصة تفاعلية يمكن من خلالها أن تجد النساء الدعم والمساندة اللواتي يحتجنها. ومن النصائح التي تقدمها الخبيرات للأمهات:

التقبّل وطلب المساعدة

تشجع خبيرة التخطيط في مجال الحياة والأعمال والمدربة المحترفة والمشاركة في تطبيق Cloudhoods بوصفها إحدى خبيرات العافية – ليونيلا توريدين – الأمهات على الثقة بأن ما يفعلنه "كافٍ" بالفعل. فهي تتحدث مع النساء من خلال توجيه ثلاثة أسئلة أساسية: كم مرة هذا الشهر سمحت لنفسك بأخذ بعض الراحة؟ وإذا كنت قد فعلت ذلك، فهل فعلته دون إحساس الذنب؟ أنت تهتمين بكل شيء يخص كل الأفراد في أسرتك، أليس من الجيد أن تمنحي نفسك نفس الاهتمام؟

يساعد التطبيق الأمهات على تأمل رحلة الأمومة بنظرة تخلو من لوم أنفسهن والحكم القاسي عليها، والسماح لهن بمشاركة تجربتهن مع الخبراء المحليين أو طلب النصيحة من مثيلاتهن من الأمهات اللاتي يختبرن نفس المرحلة من رحلة الأمومة.

طلب نصيحة المتخصصين

تضيف الخبيرة المشاركة في تطبيق Cloudhoods ومستشارة الصحة العقلية: "السر يكمن في التحلي بالحكمة والوعي الذاتي وإدراك أهمية القيم وبناء العلاقة مع طفلك على النحو الذي يمكنك معه معرفة التوقيت الصحيح لإظهار المرونة والتغاضي، وكذلك التوقيت الصحيح لعدم الخضوع أو التراخي."

يوفر تطبيق Cloudhoods للأمهات التواصل المباشر مع الخبراء في مختلف المجالات مثل اللياقة والصحة النفسية والأعمال وغيرها. يسمح هذا التواصل لكل العضوات على التطبيق بتلقي التوجيه والإرشاد حول شتى الموضوعات مثل الدراسة في المنزل، والمرض، والعزل، وفترة النفاس وغيرها من الموضوعات مع تقديم الدعم العاطفي والذهني الضروري. تسعى خبيرات Cloudhoods بكل جهد ممكن إلى إحداث التغيير الإيجابي في حياة أفراد المجتمع من الأمهات وبالتالي المجتمع بالكامل.