حقيبة Caro من Dior نجمة منصّات كروز 2021... هذا سعرها

23 فبراير 2021

ما إن تم عرضها ضمن مجموعة كروز 2021 من Dior في Lecce في إيطاليا، حتى أصبحت حقيبة Dior Caro سيدة المشهد في عالم الأكسسوارات.

وهي تشكل تكريماً حقيقياً لشقيقة المصمّم Christian Dior، كاثرين التي كانت تطلق عليها تسمية "كارو". وتقدّم الدار هذه الحقيبة بحجمين مختلفين وألوان متنوعة كثيرة من الأسود إلى الرمادي والبيج وصولاً إلى تدرّجات الأحمر من ذلك الصاخب إلى الأكثر هدوءاً. كما تهديها إلى محبّات الأناقة بألوان الأزرق السماوي والأخضر النعناع والوردي الناعم.

كذلك خصّصت Dior للشغوفات بكل تفاصيل الموضة الحقيبة ذات الحجم الصغير المصنوعة من الصوف أو الدونيم مع وشم Tie & Dior. إنها مسألة أسلوب ينسجم مع عملية إبداعية متكاملة.

إذاً، ليس عليك سوى أن تحدّدي أسلوبك الخاص وهويتك في عالم الموضة لكي تعرفي ما يناسبك ويليق بك في كل المناسبات والأوقات. ويمكنك أن تختاري الحقيبة نفسها بنِسخ وألوان مختلفة لكي تملئي خزانتك بكل ما هو أنيق وفريد ومميز.

واعلمي أن هذه الحقيبة تتضمن 180 قطبة، وزُيّنت بالشعار الذهبي المميز CD لكي تناسب كل إطلالاتك الفاخرة التي لا مثيل لها. أما سعرها فيصل على موقع العلامة الإلكتروني إلى 3800 دولار أميركي.