كريم من Filorga.. الحل المثالي للحماية من الشمس وتصحيح البقع الداكنة

23 فبراير 2021

مع خبرة كبيرة في صناعة مستحضرات الجمال الطبية، تطلق فيلورجا Filorga ابتكارها الثوري UV-DEFENCE: كريم العناية بخصائص فريدة لمقاومة علامات تقدم سن البشرة، الذي يحتوي على نظام تصفية فائق الفعالية للحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

يمنح كريم العناية UV-DEFENCE حماية فائقة لكل أنواع البشرة ، عناية يومية للبشرة لمحاربة علامات تقدم سن البشرة الظاهرة.

عامل حماية فائق من الشمس SPF 50+

مزيج قوي من العناصر المفلترة لأشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى فيتامين E بخصائصه المضادة للأكسدة لحماية البشرة من التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية والعوامل المؤكسدة التي تسبب ظهور علامات تقدم سن البشرة.

تصحيح البقع الداكنة

يعمل مستخلص نبات الجنجل (ويعرف أيضًا بحشيشة الدينار) والذي يحتوي على أحماض ألفا والزيوت الأساسية على تنظيم تمثيل الميلانين في البشرة لمعالجة البقع الداكنة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة.

مقاومة علامات تقدم سن البشرة

مزيج من مستخلص الطحالب البنية مع حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تجدد نسيج البشرة بشكل فوري والحد من ظهور علامات تقدم سن البشرة.

عند وضع الكريم يوميًا أو عند التعرض للشمس، يتغلغل الكريم الخفيف ناعم الملمس في البشرة بدون آثار دهنية لزجة غير مرغوبة. يوضع قبل التعرض للشمس مع الانتباه إلى التغطية الجيدة للأماكن الأكثر تعرضًا للشمس لضمان الحماية الكاملة. يكرر وضع الكريم خاصة بعد السباحة وعند التعرق وبعد استخدام المناشف لتجفيف الجسم. مثالي للاستخدام على البشرة لحمايتها بعد إجراء معالجات التجميل المختلفة.