أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انتصارها على محمد وزيري وسجنه

القاهرة - "لها" 23 فبراير 2021


قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بحبس المنتج محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خمس سنوات بعد التهمة التي وجّهتها إليه بتبديد أموالها والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه.

وعبّرت هيفاء عن سعادتها بصدور حكم بحبس مدير أعمالها السابق لمدة خمس سنوات بتهمة النصب عليها والاستيلاء على أموالها، ونشرت عبر حسابها في "تويتر" نص الحكم، ووجّهت الشكر الى القضاء المصري العادل، كما شكرت المحامين الذين دافعوا عنها وساندوها في محنتها... وكتبت: "الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء، شكراً للقضاء المصري العادل، وما النصر الا من عند الله والحمد لله".

وكان محامي هيفاء قد أعلن منذ فترة أنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة موكّلته، وذلك بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج وزيري منها.

وأوضح دفاع هيفاء أن النيابة العامة في الشيخ زايد تسلّمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدّم منها ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة بحبس وزيري أربعة أيام على ذمة التحقيق، وجدّد له قاضي المعارضات 15 يوماً أُحيل بعدها إلى المحاكمة.

يُذكر أن الخلاف بين هيفاء ووزيري نشب في النصف الأول من عام 2020، بعد سنوات من التعاون معاً، كان آخرها مشاركتها في فيلم "أشباح أوروبا" الذي دخل من خلاله وزيري مجال الإنتاج السينمائي، ولم يُعرض حتى الآن بسبب تلك الأزمة.