بالفيديو - عمرو دياب يطلق عطره بمشاهد جريئة ومثيرة للجدل... ما سرّ الرقم 34؟

القاهرة - "لها" 23 فبراير 2021


طرح النجم المصري عمرو دياب كليب مختصراً لأغنيته الجديدة "وأنا معاك" والتي روّج من خلالها لإعلان عطره الجديد الذي يحمل اسمه مع الرقم 34، ونجح بأن يصبح "تراند" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من نشره.

وظهر "الهضبة" في الكليب بكامل أناقته وبحركاته العفوية التي اعتاد عليها محبّوه، وشاركته في العمل الذي أخرجه المخرج طارق العريان، الإعلامية إنجي كيوان التي مثّلت دور "موديل" يسحرها العطر فتنسج في مخيلتها قصة حب مع النجم المصري، ويتكرر المشهد مع "موديل" ثانية تظهر في الكليب ما إن تشمّ رائحة العطر.



وأثار دياب الجدل بتصويره الكليب في دبي، وبظهوره في مشهد منه داخل حمّام السباحة يرتدي "كاب" عليه كلمة "شكراً" وهو اسم أغنية في ألبومه "يا أنا يا لأ"، لتقترب منه الموديل ويشير إلى الوشم على رقبته من الخلف، وهو العام 1934 مع غصن زيتون.



يُذكر أن "الهضبة" لم يضع اسمه فقط على العطر، إنما اختار الرقم 34 وهو السنة التي وُلد فيها والده ووالدته، في حركة مميّزة لتكريم والديه بطريقة مميّزة، الأمر الذي ترك أثراً كبيراً في نفوس جمهوره الذي تغزل بجمال ملامحه في الكليب وأثنى على وسامته وكاريزماه رغم تقدّمه في السنّ.