صباح العربية

رعاية الطفل / الأطفال, خطوط الموضة, طب نفسي, محمد أبو عبيد, إحتفالات, برنامج ترفيهي تلفزيوني, قناة العربية, برنامج حواري تلفزيوني, نصائح طبية, برنامج ثقافي تلفزيوني, علم التغذية, برنامج صباحي, برنامج رياضي تلفزيوني, برنامج مباشر تلفزيوني, برنامج إجت

27 يوليو 2010

أطفأ البرنامج المنوّع «صباح العربية» شمعته الخامسة وسط مسيرةٍ يوميةٍ حافلةٍ بالتواصل الصباحي مع الجمهور عبر محتوى برامجي غني ملؤه المتعة والفائدة والترفيه، مع فنجان القهوة الصباحي. ولعل التنوع في المواضيع، والإبتعاد عن التكرار، بالإضافة إلى التناغم والحرفية التي يتحلّى بها مقدّما البرنامج محمد أبو عبيد وراوية العلمي هي بعض أبرز عوامل نجاح «صباح العربية» واستمراريته.
وإلى جانب ذلك فقد ساهمت الأجواء العفوية في استوديو البرنامج من ديكور وإخراج وتقديم في إضفاء أجواء حميمية جعلت من «صباح العربية» أكثر قرباً من قلب المشاهد. فكثيراً ما أطرب نجوم الغناء عشاقهم من داخل «الاستوديو» أو حتى من داخل منازلهم أينما كانت، وذلك من خلال تواصل مباشر عبر الأقمار الصناعية. كما اعتاد المشاهد على متابعة راوية العلمي من داخل الصالة الرياضية المجهزة وهي تقوم بتأدية الحركات الرياضية برشاقة إلى جانب الأخصائية الرياضية في البرنامج. أما خفة ظلّ محمد أبو عبيد وسعة اطّلاعه فجعلا من المذيع الشاب ذي الشعر الأشيب ضيفاً صباحياً محبباً على كل منزل. وتبرز جميع تلك العوامل مجتمعةً في فقرات البرنامج المتنوعة ابتداءً من الفقرة الطبية والنفسية، مروراً بعالم الطفل واحتياجاته، ففقرات التغذية والمطبخ، والفقرات الرياضية، وعالم الأزياء والموضة.